صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هلال الأبيض يخالف قوانين الاتحاد بالتعاقد مع أربعة أجانب

1

خالف نادي هلال الأبيض قوانين الاتحاد السوداني لكرة القدم بعد أن أنهى النادي فترة التسجيلات الشتوية الأخيرة بالتعاقد مع أربعة لاعبين أجانب في حين يسمح الاتحاد للأندية بالتعاقد مع ثلاثة أجانب فقط لكن هلال الأبيض خالف قوانين الاتحاد حيث يضم كشفه حتى الآن أربعة لاعبين أجانب هم الثلاثي الإيفواري شيخ موكورو وابراهيما كوني وديبالا اوترا والنيجيري نوبو، فيما استغنى الهلال عن خدمات الإيفواري ديكور موسى مساء أمس بالتراضي، ولكن بامكان هلال التبلدي الاستغناء عن أحد الثنائي ابراهيما كوني وديبالا اوترا لأنهما أبديا رغبة الانضمام فقط لهلال التبلدي في اليوم الأخير للتسجيلات ولن يتم اعتمادهما رسمياً في كشوفاته الا بعد وصول بطاقتيهما الدولية، يذكر أن الهلال كان يرغب في التعاقد مع الايفواري ديبالا لكن بعد أن رفضت السلطات منحه الجنسية لأحد أجانبه اضطر لتخزين الإيفواري في نادي هلال التبلدي إلى حين التعاقد معه في التسجيلات التكميلية في مايو المقبل.

اوترا ديبالا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. نورالدائم شلعي يقول

    أين كانت لجنة التسجيلات ؟؟؟ كيف يتم إبداء الرغبة لأكثر من ثلاثة أجانب ؟؟؟ و هذه اللجنة عديمة الزمه آلا تدرى أن هلال الأبيض قد ابدء الرغبة لثلاثة أجانب قبل الأجنبي الآخر !!!! و هذه اللجنة فصاحتها فقط مع المريخ حينما طالبته بسداد مبالغ شطب عمر بخيت ومصعب عمر ؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد