هل سيتولى تربل اتش WWE خلفاً لـ فينس مكمان؟

0
3

 

 

 

 

 

شارك تربل اتش في مؤتمر اليوم للترويج لعرضي NXT Takeover Toronto و سمر سلام نهاية هذا الأسبوع. أثناء المؤتمر، تم سؤال المنتج الأول في NXT عن الأدوار الجديدة لبول هيمان وإريك بيشوف كمديرين تنفيذيين لـ الرو و سماكداون على التوالي. و على وجه الخصوص، سُئل تربل اتش عما إذا كان هناك خطط لتولي أحد هذه الأدوار.

و قال تربل اتش :”يجب أن تفهم الطريقة التي وضع بها، ونطاق ما يفعلونه هو خاص جدا لتلك العروض. بينما أزال في العروض، هناك عدة أسابيع حيث لا يمكنني أن أكون في كل من رو أو سماكداون بسبب جدولي والالتزامات الأخرى. نطاق الأشياء التي أقوم بها أبعد من الأحداث المباشرة، يشمل أيضًا إبداعًا فيما يتعلق بالقمصان واللوحات الإعلانية و أشياء أخرى، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالمواهب.

سُئل تربل اتش أيضًا عما إذا كان لدى WWE خطة بشأن من سيتولى في النهاية WWE، وسرعان ما ألقى مدير العمليات تأكيدًا على أن خطط الخلافة تتغير باستمرار، وأن أولئك الذين يعتقدون أن فينس مكمان يتنحى عن منصبه فهو مخطيء منوهيين بأن رئيس مجلس الإدارة ربما “يعيش أكثر من الجميع”.

“في أي شركة من هذا الحجم ومع كل ما نفعله، يجب أن يكون لديك بعض خطط الخلافة ويجب أن يكون لديك خطة للمستوى التالي الذي تريد أن تذهب إليه. أعتقد في بعض الأحيان أن الناس يتورطون في المنتج و الذي يجعلهم يفكرون بأن هناك فقط رو و سماكداون، والشخص هو الوريث الواضح لهذا، هذا أو ذاك. لا يوجد وريث واضح.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك