هل سيعتزل أي جاي ستايلز بعد العقد الأخير له مع WWE ؟

0
100

 

 

 

 

 

حلّ فريق The O.C، و الذي يتألف من بطل الولايات المتحدة الأمريكية أي جاي ستايلز وكارل أندرسون ولوك جالوزز، ضيوفًا حديثًا في البودكاست الخاص بمذيعة WWE السابقة ليليان غارسيا. خلال المقابلة التي أجرتها، تكلّم الثلاثي عن مواقفهم المختلفة في الشركة مما أدى إلى بعض الانفصالات في رغبتهم في السفر معا.

“لقد كنا بائسين. ستايلز يريد أن يركب معنا لكن كنّا سنحبطه”، و اعترف أندرسون. “لقد أحبطناه عن قصد لأننا لم نرغب في أن يستمع إلينا نشكو. لأن كل رحلة – لا أعرف ما إذا كانت صحية أو غير صحية – ولكن في كل رحلة كنا نركبها، كنا غاضبون”.

و صحح جالوز : “ليس إحباط، لكن علمنا أننا كنا بائسين لدرجة أننا سنحبطه و سيصغي إلينا نتذمر من تلك الرحلات الجوية. كل يوم من حياتنا، سواء كنا في العمل، في الطريق، أو في منازلنا ، كنا نتحدث مع بعضنا البعض عن المكان الذي كنا نذهب فيه عندما نغادر، وعقودنا الخارجية، وكل شيء آخر، لأننا كنا بائسين “.

وأضاف كارل “لقد افسدت حياة منزلي ايضا. كنت بائس في المنزل. كانت زوجتي تقول : ” لماذا تحضر هذا المنزل؟”

و تفهم أي جاي ستايلز الإحباط الذي شعر به أندرسون وجالوز بشعور غير مستقر في الشركة. اعترف بوجود شعور بالذنب تجاه شعور أصدقائه بهذه الطريقة، موضحًا أنها كانت فكرته الأولية بالنسبة لهما للالتقاء في WWE.

جميع أعضاء O.C وقعوا صفقات جديدة مع WWE في وقت سابق من هذا العام. و ذكر ستايلز أن هذا العقد سيكون آخر عقد يوقعه.

و قال ستايلز : “ليس لدي أدنى شك في أن هذا هو ما كنت سأفعله في مسيرتي ولم يكن بإمكانك أن تخبرني بأي شيء آخر، يمكنني أن أخبرك أن العقد الذي وقعته مع WWE هو آخر عقد لي. هذا هو بالنسبة لي. هذا هو المكان الذي سأذهب فيه إلى إنهاء مسيرتي بغض النظر عما يحدث. أريد أن أكون هناك لأطفالي.”

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك