الرئيسية مقالات كورة هل كذب (الوالي) على شعب المريخ..؟!

هل كذب (الوالي) على شعب المريخ..؟!

0
859

كرات عكسية
محمد كامل سعيد

# عاد المريخ الى سكة الانتصارات بمساعدة صديق، وحقق فوزه الاول في النخبة على مريخ الفاشر بهدفين لهدف، لينال اول ثلاث نقاط في هذه المرحلة الصعبة.. ولم نتعجب من (تطنش) ولاية الخرطوم، وسماحها باقامة اللقاء، لان الشئ المراد من التاجيل السابق قد تحقق، ووجدت لجنة التسيير، التي كونها الوزير، الوقت المناسب لاسترضاء المتمرين، واعادتهم للمشاركة حتى ولو عن طريق الوعود..!!
# فاز المريخ بالطريقة التي ارادها ملاك النادي الجدد، الذين يتوهمون ان النادي صار واحدة من شركاتهم الغارقة في الفشل، وعليه يجب ان يدار بالطريقة التي تروق لهم، وتحت قيادة الاشخاص الذين يمكن ان ينفذوا الاوامر دون اي تردد او استفسار او حتى سؤال.. حدث ذلك ويحدث في تاكيد عملي لعودة نادينا الى عهد البصمة والاجماع السكوتي..!!
# تابعنا احتفالات تجار الكلمة بذات الطريقة القديمة اياها المحفوظة، وبنفس العبارات البائسة البعيدة كل البعد عن الواقع الذي عاشه الفريق في مباراة اول امس امام ضيفه مريخ الفاشر، والذي لو كان اهلي شندي مثلا لتابعنا عودة نغمة الغاء المقابلة لعدم توفر الامن في ولاية الخرطوم..!!
# عاد التجار للنغمة اياها ومعهم افراد الكورال بلا حياء او خجل، يرددون ببغائية نفس الكلمات الغريبة الشاذة التي تخرج من اقلامهم بهدف ارضاء المطبلاتية لانه لا علاقة لما يكتبون مع مصلحة الكيان التي تتراجع وتتوارى امام اللهث خلف المصالح والمكاسب الخاصة..!!
# ولان سياسة الوهم عادت بقوة، خاصة على صدر الصفحات الصفراء، لم يكن غريبا ان يواصل التجار منطقهم السرابي، ويبثون المزيد من عبارات التخدير، والاخبار الاحتفالية، على شاكلة ما قيل عن قيام ما يسمى بلجنة التسيير – التي عينها الوزير – بتسليم اتحاد الكرة اموال المحترف العاجي السابق مارسيال بالتمام والكمال..!!
# اي نعم، لقد وزع تجار الكلمة ما يفيد بان اشكالية العاجي مارسيال في طريقها الى الحل.. هكذا وبكل بساطة ودون ان يشعروا اكدوا لنا ان الرئيس السابق جمال الوالي كذب على القاعدة الجماهيرية عندما اعلن قبل اسابيع سلامة موقف النادي الاحمر بالاستناد على المخالصة التي وقعها اللاعب مع مجلس الرجل الواحد..!!
# والغريب في الامر ان الاصدارات التي هللت لما قاله جمال الوالي عن عدم احقية العاجي مارسيال باي اموال متاخرة على النادي عادوا اليوم للاحتفال بالخطوة التي اقدمت عليها لجنة تسيير الوزير المتخفية تحت اسم الوفاق، والمتعلقة بتسليم اتحاد الكرة متاخرات اللاعب المالية على النادي..!!
# وبالتالي ثبت بما لا يدع مجالا للشك ان شعب المريخ، كان ولازال وسيظل محاصرا بالكذب والضلال والشك في ظل غياب المصداقية من خلال تعامل جل اجهزة الاعلام الحمراء البعيدة كل البعد عن الموضوعية، والاحترافية، والشفافية بعد ما صارت المصالح الخاصة هي الاساس الذي يحكم التعامل..!!
# ان ما حدث مؤخرا في نادي المريخ – وللاسف – ما هو الا تاكيد للعودة الى دائرة الاستسلام القديمة والتي ظل نادينا يدور في فلكها لاكثر من اربعة عشر عاما دون ان يحقق امال وتطلعات جماهيره الصابرة والتي لم تحصد غير الانكسارات والهزائم والحزن والاسى..!!
# واستنادا على معرفتنا بتفاصيل الماضي المؤلم، المسنود بالحزن الذي حاصر النادي من كل الجهات نشير الى ان قادم المواعيد بالامكان ان تشهد نفس سيناريوهات الخيبة التي تكون على الدوام هي الحصاد والنتيجة الطبيعية لسياسة التخبط والفهلوة وبيع الوهم من جانب التجار الذين اوردوا النادي موارد الهلاك..!!
# تخريمة اولى: الواقع الذي تابعناه خلال لقاء اول امس يقول ان مريخ العاصمة لعب الشوط الاول على اروع ما يكون وحسم النتيجة لصالحه.. لكن جاء الشوط الثاني وظهر الاحمر بمستوى باهت وضعيف كاد معه الفريق الضيف ان يدرك التعادل بعد ما نجح في تقليص الفارق.. ولو كان منافس احمر ام درمان اول امس فريق اخر غير مريخ الفاشر (لكال الرماد حماد)..!!
# تخريمة ثانية: باع نادي نهضة بركان المغربي مهاجمه الاول الكعبي مقابل ستة ملايين يورو بالتمام والكمال في صفقة قياسية انعشت خزينته بافضل طريقة حيث عبر النادي المغربي حديث العهد بالمشاركات القارية بعمق عن الطريقة التي يجب ان تكون عليه الادارة الاحترافية في جميع الاندية.. طبعا نحن في السودان كلام زي ده بنشوفو حلم حلم في ظل النشاط السلبي المتدفق للسماسرة والتجار والتماسيح.. (ولا حول ولا قوة الا بالله).
# تخريمة ثالثة: نترقب خلال الساعات القليلة المقبلة اعلان لجنة المسابقات باتحاد الكرة للموعد الجديد للقاء القمة الذي تاجل بقرار من ولاية الخرطوم بحجة عدم استتباب الامن.. وثقتنا كبيرة ولا تحدها حدود قي ان البروفيسور كمال شداد قادر على اتخاذ القرار القوي الذي يتناسب مع هذا الموقف الحساس..!!

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك