صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب تسير قافلة الخير للمتضررين من الأمطار والسيول

1

سيول9

سيرت هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم ظهر أمس قافلة الخير للمتضررين من الأمطار والسيول التي شهدتها ولاية الخرطوم في محليتي أم درمان وأم بدة (الأكثر تضرراً) والتي إشتملت علي مواد تموينية وغذائية وخاطب القافلة الدكتور صديق الشيخ نائب والي ولاية الخرطوم مؤكداً بأن قطاع الشباب والرياضة ومنظمات المجتمع المدني والهيئات الشبابية والرياضية هم الأكثر تفاعلاً مع قضايا الوطن وأشاد بدور القطاع في درء آثار الأمطار والسيول وحيا الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة.

  من جهته أبدي وزير الشباب والرياضة بالولاية الأستاذ بلة يوسف أحمد البشر قمة سعادته بقيام هذه القافلة مشيراً إلي أن قطاع الشباب والرياضة هو القطاع الأكبر على مستوى كل القطاعات مشيراً إلى أن هنالك العديد من القوافل الأخرى التي سيتم تسييرها لمنطق المتضريين.

وقال المهندس عبد الرحمن إبراهيم عبد الرحمن رئيس هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بأنهم في الهيئة ظلوا طوال الفترة الماضية يعملون مع الجهات الرسمية والشعبية في تخفيف آثار الأمطار والسيول بمشاركة هيئات المحليات في غرف الطوارئ بمحلياتهم ودورهم في فتح المجاري وتصريف المياه مشيراً إلي أن قافلة الخير التي سيرتها الهيئة تأتي تأكيداً علي تفاعل الرياضيين والشباب ومنظمات المجتمع المدني مع قضايا الوطن وأكد بأنهم حددوا محليتي أم بدة وأم درمان لأنهما الأكثر تضرراً مؤكداً بأنهم في الهيئة سيكون لهم دور كبير في مجابهة آثار الأمطار والسيول.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد