وفاق سطيف مهدد بالابعاد من مسابقة الأبطال

2
1783

يواجه نادي وفاق سطيف الجزائري خطر الاستبعاد من مسابقة دوري أبطال أفريقيا على خلفية أحداث شغب تسببت فيها جماهيره والتي أدت إلى توقف المباراة التي خسرها أمام ضيفه صن داونز من جنوب أفريقيا بهدفين دون رد مساء السبت، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية (دور المجموعات) بدور الثمانية للبطولة وكان الحكم المالي ممادو كايتا أوقف المباراة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع بسبب دخول مشجعين لوفاق سطيف إلى الملعب، قبل أن يعود بعد 12 دقيقة ليعلن عدم إتمام الوقت المتبقي منها والمقدر بدقيقتين، من جهة أخرى أصيب نحو 35 شخصا بينهم 10 من رجال الشرطة في صدامات بين مشجعين غاضبين وعناصر الشرطة في أعقاب المباراة، علما أن هذه الأحداث امتدت إلى خارج الملعب وينتظر أن تسلط لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عقوبات مغلظة على وفاق سطيف، فيما أكد التلفزيون الجزائري ” الهداف” أن العقوبات قد تصل إلى حد الاستبعاد من البطولة وأوضح ذات المصدر أن وفاق سطيف يواجه سيناريو النجم الساحلي التونسي الذي جرى إقصاؤه من دور المجموعات لنسخة دوري أبطال أفريقيا لعام 2012، جراء الشغب الذي تسبب فيه جماهيره في مباراته أمام مواطنه الترجي التونسي، يذكر أن وفاق سطيف كان تأهل للمجموعات على حساب المريخ بعد أن تعادل معه ذهاباً بهدفين لكل بامدرمان وتعادل معه سلبياً بسطيف ليتأهل الفريق الجزائري على حساب المريخ مستفيداً من ميزة تسجيل هدفين خارج أرضه.

المشاركة

2 تعليقات

  1. طيب والجماعة الكرشوهم ناس الوفاق وودوهم الكونفدرالية ديك، مصيرهم حايكون شنو بعد ما حولوا ملعب المراكشي لحلبة ملاكمة، وكردوا طاقم التحكيم والصحفيين في أرضية الملعب، وكاد أحد الصحفيين المغاربة أن يتحول لدلاهة بعد أن لكمه أحد لاعبي المرخرخ علي نافوخه؟ نطالب بإيقاف مثل هذه الفرق والتي تشكل تهديداً للأمن والسلم في ملاعب كرة القدم لمدة لاتقل عن الثلاث سنوات مع تنفيذ العقوبات الفردية علي العنقالة بتاعنهم (البيلقوا الحماية علي تصرفاتهم الرعناء من إتحاد اللقيمات محلياً) حتي يكونوا عظة وعبرة لكل من تسول له نفسه الخروج عن الخلق الرياضي القويم !!!
    طولتوا ياناس الكاف…..الحاصل شنو لاحس لاخبر؟ ههههههههههههههه

  2. انتو يا ناس التمهيدي خليكم قاعين تتفرجوا بس وبالله ساعدونا بالشاي والقهوة …………قال وفاق سطيف قال اخجل من نفسك دا ما ياهو الهربت منو وابيت ما تمشي ليهو بعد ما ضربك في زريبة العيش نسيت

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك