صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يا رابطة قطر… مدادنا فتر..

909
وكفى

اسماعيل حسن

يا رابطة قطر… مدادنا فتر..

 

* إخوتي في رابطة قطر….. اخجلتمونا والله وأنتم تغرقوننا في بحار من الجود والكرم…
* ونحن في الإعلام….. فتر مدادنا من تدبيج مقالات الشكر والثناء تلو مقالات الشكر والثناء، ولم تفتروا من البذل بعد البذل..
* والسخاء بعد السخاء..
* والعطاء بعد العطاء..
* ما شاء الله تبارك الله عليكم..
* لله دركم وأنتم تحملون المريخ في حدقات عيونكم..
* وتبذلون له من وقتكم، ومالكم، وفكركم، الغالي والنفيس..
* حبيبنا أحمد عوض خليفة “ود العوض”، وفر علينا مشقة التنقيب عن أجمل المفردات، وأرق العبارات عندما قال بإختصار شديد في قروب “صفوة بلا حدود” : والله يا ناس قطر بتدونا احساس زي النحن ما مريخاب..
* ويقصد طبعاً أن ما تقدمونه يتضاءل أمامه كل ما نقدّمه ويقدّمه الآخرون..
* لا أريد أن أقصم ظهر عضو في الرابطة، وأخص شخصاً منهم بالتحية والتجلة.. ولكنني على ثقة بأنهم جميعاً، سيسعدون إذا وقفنا سلام تعظيم لرئيس الرابطة “الرجل النخلة” مولانا مجذوب مجذوب، الذي تؤكد أياديه الممتدة على الدوام.. وجهوده المتواصلة، على أن حواء المريخ لم تعقم بعد..
* وأن في رحمها المزيد من الأساطير والعمالقة..
* شكراً لك من أعماق أعماقنا أخي مجذوب، على دعمك المتواصل، ووقفاتك الرائعة.. ويقيني مهما دبجنا مقالات الثناء لن نوفيك حقك، وكل عبارات الشكر لن تعكس مدى امتناننا وتقديرنا لك.. فما فعلته من أجلنا – علنا وخفية – كثير…
* كثير جداً جداً…
* متعك الله وبقية الأعضاء بالصحة والعافية.. وحفظكم ورعاكم دخراً لنا ولمريخنا العظيم..
*2*
* يؤدي الزعيم الكبير في الثالثة والنصف من عصر اليوم أول مباراة ودية له في هذا الموسم أمام الأمل العطبراوي بملعب المهندسين بأم درمان… وذلك في إطار الاستعداد لمباراة أوتوهو الكنغولي بملعب هذا الأخير، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة الأندية الإفريقية الأبطال، يوم الأحد 29 نوفمبر الجاري..
* وكما هو معلوم، فإن بعثته ستغادر إلى هناك يوم الخميس القادم..
* مباراة اليوم يشرف عليها المدير الفني الجديد خوميز، بمساعدة المدرب العام الضو قدم الخير…. ومن المتوقع أن يتيحا فيها الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين الجدد إلى جانب القدامى، للوقوف على قدراتهم، والإضافات الأنسب لتشكيلة أوتوهو..
* ختاماً نلفت نظر مجلس المريخ المكلف إلى ضرورة الإتفاق مع وحدة أمنية تتولى تأمين الملعب من الجماهير حسب توجيهات وزارة الصحة..
*آخر السطور*
* اوتوهو الكنغولي خاض عدداً مقدراً من المباريات الودية القوية أمام فرق المقدمة في جنوب أفريقيا، اختتمها أمس الأول بمباراة حبية أمام وصيفه كسبها بخماسية.. وربما يؤدي المزيد من الحبيات، قبل مباراتنا..
* إذن لابد أن نحترمه ولا نستهين به يوم الأحد القادم.. حتى لا يفاجأنا بنتيجة تصعب موقفنا في مباراة الرد بأرضنا..
* نصيحتي للاعبينا أن يتجنبوا الحوامة والسهر في هذه الأيام.. ويلتزموا بمواعيد النوم والتغذية السليمة، ويجدوا في التدريبات..
* اليوم بإذن الله تقطع لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد العام قول كل خطيب، وتصدر قرارها بشأن ثلاثي المريخ حتى يلحقوا بمباراة أوتوهو..
* كذلك نتوقع أن يحسم الاتحاد أزمة بطاقة بكري المدينة قبل سفره إلى الكونغو يوم الخميس..
* ونتوقع كذلك رد الفيفا على اللجنة الثلاثية بشأن الأزمة الإدارية لنادي المريخ خلال اليوم…
* وكفى.
قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    هههههههههايا، مجذوب يحله الحل بل ….. ده حا يكون الموضوع بتاع العمود لفترة طويلة، خصوصا وإنو تاجر سوق ليبيا العزمك شية ضان إنت ورمضان عجب ومحمد الرشيد عمل رايح بعد ما لمع نفسه 😆😆😆
    أقفل تلفونك يا مجذوب، المرخرخين ديل لصقتهم شينة وموية سخنة ما بتفكك منهم 😁😁😁
    أجدع ليك حاجة كدة للشيخة موزة يا عمو سمعة، عسي ولعل قلبها يحن 😝😝😝

  2. جاغوم يقول

    المدعو صلاح ماهذا الهراء والعبث هذا انت دخلك شنو في الموضوع صحفي مريخي يشكر رابطة قدمت دعماً للفريق انت دخلك شنو سيب اللقافة بتاعتك دي
    كل اعمدة المريخ تعلق عليها بكلام خارم بارم شوف الهلال بتاعك وبلاش ثقل دم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد