صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

يخلد إلى الراحة بالجمعة منتخب الشباب ينقل تدريباته إلى ملعب الأسرة و (3) فرق بالتقسيمة اليوم في الخرطوم

168

يخلد إلى الراحة بالجمعة

منتخب الشباب ينقل تدريباته إلى ملعب الأسرة و (3) فرق بالتقسيمة اليوم في الخرطوم

والى منتخب الشباب السوداني لكرة القدم تدريباته الجادة عند الساعة السابعة والنصف من صباح الأربعاء 24 أغسطس 2022م.. على ملعب استاد الخرطوم تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن مبارك سلمان المدير الفني للمنتخب، والكابتن أمير دامر المدرب العام ، والكابتن ياسر كجيك مدرب الحراس ، في وجود الدكتور محمد مدثر مسئول العلاج الطبيعي والنور مسئول المعدات ..
المران اشتمل على تدريبات بدنية و تكتيكية واختتم بتقسيمة في منتصف الملعب ما بين ثلاثة فرق. و سينقل المنتخب تدريباته صباح الخميس إلى ملعب الخرطوم الوطني في نادي الأسرة بالخرطوم3، عند الساعة السابعة من صباح غد الخميس ، و سيخلد إلى الراحة يوم الجمعة 26 أغسطس الحالي من خلال معسكره المقفول و الممتد في فندق أكاديمية تقانة كرة القدم وذلك توطئة للسفر إلى قطر لاقامة معسكر تحضيري استعدادا لخوض التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات أمم افريقيا U20 في مصر 2023م، والتي يستضيف السودان فيها مجموعة منطقة سيكافا في أكتوبر المقبل ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد