صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أحداث ونتائج عرض RAW بتاريخ 14-4-2015

114

رومان رينز - راندي اورتن - سيث رولنز raw

انطلق عرض الرو من العاصمة البريطانية لندن بدخول نجم WWE وبطل الولايات المتحدة جون سينا الذي قابلته الجماهير بهتافات مضادة قوية جدا، وشهد العرض عودة المذيع الرئيسي في WWE مايكل كول بعد تعافيه من الإصابة التي تعرّض لها بسبب هجوم بروك ليسنر قبل أسبوعين.

استهل جون سينا حديثه طالبا من المشاهدين عبر شاشات التلفاز ألّا يرفعوا الصوت لأن جماهير لندن صاخبة جدا، وعبر سينا عن الاثارة التي يشعر بها لامتلاء الصالة بالجماهير على مد البصر، وأثنى على الحاضرين في الصالة وقال إن جماهير مدينة لندن مميزة للغاية وتستحق الحصول على فرصة لاستضافة مهرجان الأحلام الرسلمينيا يوما ما.

تحدث جون سينا بعد ذلك عن خصمه روسيق وقال إن بإمكانه مواجهته الآن لكن فضّل أن تقام المواجهة في عرض اكستريم رولز 2015، وتحدث التحدي المفتوح على بطولة الولايات المتحدة وطلب من متحديه الدخول، ليظهر باد نيوز باريت وسط ترحيب كبير وقال إنه لا يتوجب عليه الانتظار حتى اكستريم رولز لهزيمة دانيال براين بينما بإمكانه الدخول إلى الحلبة والظفر بلقب الولايات المتحدة أمام “أعظم جماهير في العالم” في إنجلترا.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
جون سينا – يهزم – باد نيوز باريت

دوّت موسيقى النجم العنيف روسيف بعد انتهاء النزال ودخلت مديرة أعماله لانا التي تبين أنها وقفت عند مدخل الصالة لتشتيت انتباهه بينما قام روسيف بالهجوم عليه باستخدام سلسلة معدنية وأعلنت أن مواجهته ضد مصارعها ستلعب على طريقة “السلاسل الروسية”، وبعد ان سقط سينا من تأثير الضربة التقط روسيف الحزام ورفعه عاليا بينما تدلى العلم الروسي فوق الحلبة.

أعلن مايكل كول وطاقم المذيعين أن مدير العمليات كين قرّر إقحام سيث رولينز وراندي أورتن في مواجهات فردية ضد مصارعين آخر والفائز بنزاله سيختار طريقة لعب النزال، حيث سيواجه أورتن المصارع سيزارو بينما سيخوض رولينز مواجهة قوية ضد المتألق دولف زيجلر.

النزال الثاني: المعركة الملكية للسيدات
الفائزة وآخر من بقي في الحلبة: بايج

استحقت المصارعة بايج بفوزها فرصة المنافسة على لقب “الديفاز” في عرض ومهرجان اكستريم رولز للمرة الثالثة في تاريخها بعد فوزها باللقب مرتيبن بالسابق، وتم الإعلان عن أن رومان رينز سيتحدث لأول مرة عن مواجهته لبروك ليسنر في الرسلمينيا لأول مرة في الرو منذ انتهاء مهرجان الأحلام.

أجرى المذيع بايرون ساكستون مقابلة مع بايج في الحلبة بعد ذلك وسألها عن فوزها بالنزال الكبير لتحديد المنافسة على لقب السيدات، وعبّرت بايج عن سعادتها بالفوز امام أهلها وجماهيرها في انجلترا التي بدأت منها كي تصل إلى WWE، وقبل أن تنهي المقابلة بتوجيهها رسالة لغريمتها نكي بيلا تعرّضت بايج لهجوم عنيف من نايومي التي كانت آخر من بقي في الحلبة إلى جانبها.

ظهر المصارع براي وايت بإطلالة غريبة من خلال فيديو تم عرضه على الشاشة الكبيرة، ووجه رسالة جديدة لخصمه المجهول الذي يتحدث عنه بصفات المحبة التي وعده بان يتنزعها قبل أن تتفشى كمرض السرطان، وأنه سيقضى عليها بالخوف الذي أصبح هو وجهه الجديد.

النزال الثالث
فريق سين كارا وكاليستو – يهزم – فريق كونور وفيكتور

ظهر المصارع الأسطوري بوكر تي في الحلبة وطلب من الجماهير الترحيب بالنجم رومان رينز للحديث حول مواجهته لبروك ليسنر في الرسلمينيا 31، وسأله بوكر فور دخوله إلى الحلبة عن تعليقه على سرقة اللقب منه في مهرجان الأحلام، وتحدث رينز بينما بدأت الجماهير بالهتاف ضده.

وقال إنه نفّذ وعده للجماهير وقدّم مواجهة ملحمية في ذلك العرض، وأنه جعل بروك ليسنر يبدو مختلفا عمّا كان يظهر عليه سابقا، وأنه قريبا من خطف الفوز وأن ما كان ينقصه بضع لكمات فقط كي ينتزع اللقب قبل ظهور سيث رولينز الذي خطف اللقب، كما سأله بوكر عن خسارته لفرصة مواجهة رولينز في اكستريم روليز.

وعلّق رومان رينز أنه كان قريبا من أن يصبح المرشح الاول للمنافسة على لقب WWE لولا تدخل بيغ شو الذي وصفه “بفتاة الليل”، وقال إنه مصارع عملاق وضخم تمكن من عرقلته، ليظهر ابيج شو من خلال الشاشة الكبيرة مطالبا رولينز الاعتراف بفشله في الرسلمينيا 31، وأخذ يثني على نفسه إلى أن هدده رينز بالابتعاد عن طريقه قبل أن يحطم الجائزة التي فاز بها عليه.

غادر رومان رينز بعد ذلك الحلبة بعد مصافحته للمخضرم الكبير بوكر تي، وفور وصوله عند مدخل الصالة تفاجئ بهجوم مباغت من العملاق بيج شو الذي أطاح أرضا وضرب به سيارة التكسي البريطانية الشهيرة التي وقفت عتد المدخل، وأخذت الجماهير تهتف ضده “رجاءً تقاعد ورجاءً لا تصارع، لكن ذلك لم يثنيه عن ضرب رينز “بشوك سلام” بعدما صعد العملاق فوق السيارة.

النزال الرابع
راندي أورتن – يهزم – سيزارو

فاز راندي أورتن بالمواجهة عن طريق عدم الأهلية وبقرار من الحكم بسبب تدخل المصارع تايسون كيد لمساعدة زميله سيزارو، لكن مدير العمليات كين خرج للإعلان عن إعادة النزال اثنين ضد واحد وإن خسر أورتن المواجهة سيخسر فرصته، أما فوزه يعني تمكنه من اختيار طريقة لعب اللقب.

النزال الخامس
راندي أورتن – يهزم – سيزارو وتايسون كيد

ظهر بعد ذلك مدير العمليات كين خلف الكواليس برفقة بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز برفقة جيمي نوبل وجوي ميركوري، وبدت علامات عدم الراحة على وجوههم بسبب فوز راندي أورتن، وطالب رولينز كين بتغيير خصمه ليستغل الاخير الفرصة ويشكك بقدراته ويسأله إن طان خائفا من مواجهة دولف زيجلر.

سخر سيث رولينز من تحليل كين للأمور وأكد أنه لا يخشى دولف زيجلر على الإطلاق، وقال إنه مهتم بمواجهة شخص يعرف ما هو الأفضل للأعمال مستعد للتضحية من أجل ذلك، وتساءل كين إن كان رولينز يريد مواجهته والسماح له بتثبيته كي يحصل على فرصة لاختيار طريقة النزال مع أورتن، أنكر سيث ذلك مخادعا وقال إن مهمته الاولى هي ضمان حمايته وحماية اللقب وأخذ يهدده بالإتصال مع تربل اتش مما أغضب كين ودفعه لمغادرة الغرفة.

النزال السادس
دين أمبروز – يهزم – آدم روز

قابل العملاق بيج شو مدير العمليات كين في أحد الممرات خلف الكواليس وسأله إن كان يذكر ضربه وانقلابه على جون سين في عرض اكستريم رولز سابقا، وقال إن كلاهما يعلم أن فوز راندي أورتن ليس الأفضل للأعمال وأن مهمة كين هي حماية WWE، وألمح بيج شو بذلك بالسماح لسيث رولينز بالفوز، ليجيب كين بأنه سيأخذ بعين الإعتبار ما هو أفضل للأعمال.

النزال السابع
ستاردست – يهزم – فاندانجو

تمكن ستاردست من خطف النزال بسرعة كبيرة من خلال ضربة خاطفة من الحبال، دخلت روزا مينديز للاطمئنان على فاندانجو الذي قال إنه عرف الخلل، وعليه معالجة الأمر من خلال عدم مشاركته للرقص معها وأن عليه مشاركة ذلك مع الجماهير، ودوّت موسيقاه القديمة وصعد إلى فوق طاولة المعلقين لتتفاعل معه الجماهير بطريقة كبيرة جدا.

ظهر بطل القارّات الحالي النجم دانيال براين خلف الكواليس إلى جانب كين الذي طلب منه الرحيل بشكل لطيف، استغرب براين من ردة فعل كين ولطفه وأخذ يذكره بما كان عليه سابقاـ وقال إن ما يفعله لن يكون أفضل للأعمال بل سيقود الاتحاد للإفلاس مثلما حدث مع WCW.

وطلب منه أن يعود ذلك الوحش الذي كان عليه سابقا، غضب كين وصرخ طالبا منه الرحيل لكن براين بقي ثابتا وكرر نصيحته لكين قبل أن يغادر، أعيدت لقطات من هجوم روسيف على جون سينا في بداية عرض الرو ثم تبع ذلك الإعلان عن استمرار التحدي المفتوح من قبل سينا على اللقب في عرض سماك داون القادم.

النزال الثامن
سيث رولينز – يهزم – المصارع كين

أراد سيث رولينز الفوز بالنزال دون أي احتكاك وطلب من كين أن يستلقي على أرض الحلبة لتثبيته بشكل فوري، لكن تاريخ كين منعه من ذلك وقام بضرب سيث رولينز بضربة شوك سلام بعد ان ضرب عنصري الحماية، لكنه وقبل أن ينهي على رولينز قرّر أن يقوم بما فيه مصلحة السلطة واستلقى على أرض الحلبة وسحب رولينز فوقه ومنح الفوز السهل.

النزال التاسع
داميان ساندو – يهزم – ذا ميز

حصل المصارع داميان ساندون على تفاعل جماهيري كبير قبل وبعد دخوله إلى الحلبة، ثم ظهر فريق برايم تايم تايتوس أونيل ودارين يونج من خلال فيديو مسجل بوقت مسبق، وقدّم أوينل مشهدا طريفا كعادته.

النزال العاشر
رايباك – ضد – لوك هاربر

دخل المصارع دين أمبروز إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وأسرع في الهجوم على لوك هاربر انتقاما لما حدث بينهما في عرض ومهرجان الرسلمينيا 31 عندما تسبب هاربر بإصابته، إلّا أنه تمكن من الفرار من الحلبة من بين الجماهير، وأجرى المذيع ساكستون مقابلة مع نايومي خلف الكواليس أكدت من خلالها أنها سبب هجومها على بايج كان بمثابة رسالة بأحقيتها بالمنافسة على اللقب.

دخل المصارع المتألق دولف زيجلر إلى الحلبة وقال إن كان مدير العمليات كين يظن أن استلقاءه على أرض الحلبة والسماح لرولينز بتثبيته أفضل للأعمال فإنه يقترح عليه أن يغيّر اسمه من “ابن الشياطين المفضّل” إلى “مغفّل الشياطين المفضّل” لأن ذلك لا يليق به، وأعلن زيجلر عن تحديه لأي مصارع خلف الكواليس على غرار ما يفعله جون سينا.

النزال الحادي عشر
دولف زيجلر – يهزم – المصارع نيفيل

تمكن دولف زيجلر من انتزاع الفوز بعد مواجهة قوية ومثيرة نالت استحسان الجماهير، لكن تفاجئ بهجوم عنيف من المحارب السلتي شيمس، رد زيجلر الهجوم في البداية وتعارك مع الاخير بجانب الحلبة، لكن شيمس فرض نفسه بعد تنفيذ ركلة بروج قوية على وجه زيجلر الذي بقي طريح الأرض بينما صعد شيمس يتبجح بنفسه فوق طاولة المعلقين، وأعلن مايكل كول أن بيج شو سيكشف سبب هجومه على رومان رينز في عرض سماك داون القادم.

دخل المصارع سيث رولينز إلى الحلبة برفقة جيمي نوبل وجوي ميركوري وجلس على على كرسي من الجلد الفاخر وتحدث عن نفسه كمستقبل WWE وأحد أفضل الأبطال في تاريخ الاتحاد، وقال أنه بإمكان الجماهير الهتاف ضده كما يحلو لهم، لأن ذلك لن يغير حقيقة فوزه باللق وانتزاعه من رومان رينز وبروك ليسنر معا.

تحدث سيث رولينز بعد ذلك عن فوزه على مدير العمليات كين وقال إنه استحق اختيار طريقة لعب نزاله ضد راندي أورتن في عرض اكستريم رولز 2015، وطلب منه الدخول إلى الحلبة كي يخبره بقراره وجه لوجه، تحدث اورتن عند وصوله قائلا إن رولينز يعقد الامور واقترح معركة عاجلة يخبر بها الفائز خصمه بطريقة المواجهة بعدما يقف فوق جسده ووعده بأن يكون ذلك المهزوم.

تبجح سيث رولينز بتعقيده للأمور وقال إنه يخلق من خلالها الفرص الثمينة التي مكنته من الحصول على اللقب، وانتقل للحديث عن طريقة لعب المواجهة وأنه سيحرم أورتن من أقوى سلاح يمتلكه وهي ضربة الRKO وأعلن رولينز أنها محظورة خلال مواجهتهما، وأن أورتن لا يستطيع فعل شيء بدونها.

رد راندي أورتن ساخرا من سيث رولينز وقال إن نقطة قوته الوحيدة هي حماية السلطة الإدارية له، وأنه بدونهم لا سيكون عاجزا، وتساءل عمّا سيحدث في حال تم قطع التواصل بينهما، وأعلن أن المواجهة بينهما ستلعب داخل القفص الحديدي مما أزعج رولينز كثيرا.

وقال أورتن أنه سيعوض هذه الجماهير الغفيرة عن عدم وجود ضربة RKO في عرض اكستريم رولز كي يشعروا بالرضا مقابل ما دفعوه من نقود، وهاجم سيث رولينز ومساعديه بشكل مباغت ونفذ ضربة ار كي أو على جوي ميركوري بعد ان تمكن رولينز من الفرار والوصول لمدخل الصالة، وانتهى العرض على تبادل للنظرات الحادة بينهما.

 

تابعونننننا

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد