صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

أزمة قبل انطلاقة منافسة الممتاز!!

20

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

{  تمنينا أن يمضي الموسم الرياضي الجديد دون أزمات بعد تقلد البروف “شداد” رئاسة اتحاد الكرة، لكن مقاطعة أندية الدرجة الممتازة لقرعة المنافسة، ظهر أمس، أعادت إنتاج سيناريو الأزمات السابقة، خاصة أن النجاح يحتاج لاتفاق وتكاتف الأطراف المعنية بالنشاط!

{ دون أية مقدمات أعلن رئيس الاتحاد العام عن انطلاقة منافسة الموسم الجديد بنظام المجموعتين ليتحفظ قادة معظم الأندية على المشاركة في المنافسة، وطالبوا بلقاء يجمعهم بـ”شداد” لطرح وجهات نظرهم، وهو أمر لا يمكن لأحد أن يعارضه باعتبار أن تلك المنافسة تخص الأندية التي تشارك فيها، لكن “شداد” استخف بتلك الأندية رافضاً مقابلة الإداريين وأصر على تنفيذ برنامج اتحاده دون معرفة ما تريده الأندية، وزاد على ذلك بتحديد موعد إجراء القرعة!

{ شعر رؤساء تلك الأندية بخيبة أمل كبيرة بتجاوزهم وعدم الاستماع لآرائهم فهددوا بمقاطعة قرعة الممتاز، فلم يتوقف رئيس الاتحاد عند هذا التهديد كثيراً، ليدرك بالأمس أنه لم يكن على صواب حينما تجاوزهم وأصر على تهميشهم!!

{ قاطعت الأندية القرعة ولم تحضر سوى (4) فرق تمثل بعض قادة الاتحاد بحكم علاقات تربطها بإداريين كانوا يتقلدون مناصب بها أو باتحاداتها!

{ من يعتقدون أن (عناد) “شداد” يمكن أن يفرض واقعاً جديداً بقبول تلك الأندية قرارات الاتحاد العام دون مناقشتها فإنهم واهمون، لأن الانضباط لا يعني سلب الأندية إرادتها!

{ كان بإمكان “شداد” أن ينفذ برنامجه وفقاً لما تم التخطيط له دون استحقار الأندية والاستخفاف بها.

{ من يراهنون على قوة شخصية “شداد” في رضوخ الأندية لسياسات الاتحاد دون مناقشتها فإنهم مطالبون بقراءة التاريخ مرة أخرى، لأن عهد سياسة (البطش) قد ولّي إلى غير رجعة.

{ وقوفنا مع أندية الممتاز يأتي في إطار (الرأي والرأي الآخر) تحقيقاً للمصلحة العامة بغض النظر عن الأسماء أو الشخصيات أو الأندية.

{ نقدّر البروف “شداد” ونحترم تاريخه الرياضي الطويل لكننا ضد تلك السياسة التي تسلب الآخرين حقهم.

{ النجاح لا يتحقق بسياسة التخويف وإنما بالاحترام المتبادل.

{ نطالب “شداد” بمراجعة سياسته تجاه الأندية وإلا فإنه لن يفعل سوى صناعة الأزمات.

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوا التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    طبعاً لازم تنتقدوا شداد وتعملوا ليكم حركة حركتين يامرخرخين لأنكم اول نادي حايتضرر من سياسة الإنضباط دي، خصوصاً وإنكم كنتوا عايشين مدلعين ومتنقنقين في الفوضي في عهد إتحاد اللقيمات الخرب طبعكم وبقيتوا عاوزين أي حاجة يمشوها ليكم سلفقة وسبهللية، بس المرة دي الشغلانة إختلفت وبقي مافي تلاعب مع بروف شداد، وأي حركة جاي ولاجاي ولو لعبتوا بي ضنبكم تاني يامرخرخين حايديكم علي راسكم، ولافي بتاع طوالي بيحلكم ولا أسامة عطا المنان يفصل ليكم القوانين علي مزاجكم ويديكم اللقيمات، وبراك شفت الحصل وحايحصل للاعب المتفلت بجري المدينة مع سياسة الإنضباط الجديدة، والمسكين خربتوا طبعة وهو كان مفتكر إنو الشغلانة حاتمشي زي زمان ويدلعوهوا ويتدخلوا الجماعة الأجاويد ويحلوهوا لأنو زول عقروبي وعشكوبي وشقلوبي وشنو داك ماتعرف، بس المرة دي دقس دقسة عدوك وجابها لي نفسه ضقلها يكركب وراح في الرجلين ياولداه !!
    لكمة أخيرة: لقيمات تاني مافي، شداد دقش صاج اللقيمات شلوت وجدعه في الشارع وعربية المحلية جات شالته ههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد