صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ألوك اكينج الموهوب

25

ألوك اكينج الموهوب
في السنتر
محمد عبد الباقي احمد

احبابي نلتقي عبر زاوية السنتر ولجنة التسيير تحقق انتصارا” علي رئيس نادي الهلال اشرف الكاردينال وبقول خلاص القصة انتهت وأصبح ألوك اكيج لاعبا رسميا للمريخ السوداني بعد الرد الذي تلقاه الاتحاد السوداني لكرة القدم امس من الفيفا، خطاب امس خطاب يحمل الدرر ويقول للهلال الدرة ألوك تعيشو وتاكلو غيرها .
*ألوك اكينج لاعب نحيف البنية طويل القامة موهوب غير عادية في مداعبة المستديرة التي يجيدها كما يقول الخبراء بل أكثر فهو لاعب يجيد تطريب أنظارالمشاهدين بفنياته العالية بالتوفيق له مع نادي الحب والجمال
*ﺍﻋﺘﻠﻰ ﺍﻟﻤﺮﻳﺦ ﺻﺪﺍﺭﺓ ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ ﻣﺆﻗﺘﺎ ﺑﻔﻮﺯﻩ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻮﺍﻓﺪ جدﻳﺪ
ﺍﻻﻣﻴﺮ ﺍﻟﺒﺤﺮﺍﻭﻱ ﺑﺜﻼﺛﺔ ﺍﻫﺪﺍﻑ ﻣﻘﺎﺑﻞ ﻫﺪﻑ
* الامير البحراوي فريق جيد ويتميز اداؤه واسلوبه بالسلاسة في الاداء بالإضافة الى وجود انضباط تكتيكي عالي مع وجود لمسة تدريبية رائعة في الفريق فرغم فوز المريخ بالمباراة الا ان شكل الفريق كان جيد للغاية وبقليل من المشاركات سيصبح له شأن كبير ولديه لاعب وسط اسمه عروة مميز، جاد و إيجابي في تحركاته و تمريراته ، أتمني أن يحافظ علي مستواه الذي ظهر به بالأمس و أن يسعي للتطوير نفسه فهو خامة جيدة.
* مباراة الامس كشفت الكثير ،المريخ يعاني في الخطوط الخلفية دفاع المريخ ظهر مهزوزا و لم يتمكن هجوم المريخ الضارب من ستر عيوب الدفاع في هذه المباراة ليس لتقبل المريخ لهدف و لكن لشكل الدفاع التنظيمي الذي كثيرا ما فقده خلال هجمات الامير و لو تحلي الامير بالقليل من الشجاعة الهجومية لكان شكل المباراة غير وكان هنالك غيابه التام لحظة إحراز الامير لهدف التعادل ،بتمني ان يعود علاء الدين الي قلب الدفاع مع امير كمال، وايضا يجب من جمال سالم عدم تكرار اخطأ المباراة التي نال منها البطاقة الحمراء وايضا عودة المعز محجوب لحراسة عرين المريخ ، بتمني الحارس محمد المصطفي ان يستفيد من الخطا الذي ارتكبه عندما خرج لمتابعة الكرة والامساك بها وهو طائر في الهواء بان يتدرب على هذه الجزئية حتى يتقنها تماماً بغية الاستفادة من الخطا وتحويله الى امر ايجابي في بقية المباريات .
*المعلم عمر بخيت بدأ انه قد استعاد مستواه العالي في وسط الميدان من خلال عمليات التمركز الجيد والتمرير والاستلام واخذ المواقع الجيدة في وسط الميدان بالإضافة الى خبرته الكبيرة في مثل هذه المباريات نتمنى ان يواصل عمر تألقه المستمر .
• الفريق تنقصه بعض الامور الفنية التي يجب الالتفات اليها وهي عمليات الضغط العالي في وسط الميدان وهذه يتم اكتسابها بكثرة التجارب والمباريات التنافسية فمع كل مباراة يجب ان ترتفع مسئولية اللاعبين نحو طلب الكرة ومنع الخصم من نقلها الى المساحة الخاصة بملعب المريخ حتى يقل الضغط على المدافعين .
*اخر كلام
المنسق الاعلامي الاستاذه فاطمه الصادق
الهلال يحرك بلاغ تزوير ضد الوك والمريخ
تعيشو وتاكلو غيرها

 

في السنتر - محمد عبد الباقي احمد

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. عروه يقول

    شكرا ليك يا ملك باذن الله مزيد من الابداع في المباريات القادمة

  2. salah يقول

    ههههه ده نوعو شنو ده. امير تاني جايي برضو يشتهر بي الهلال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد