صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إبراهومة: المريخ يحتاج لمعسكر عاجل  قبل السفر للجزائر

34

طالب إبراهيم الحسين “إبراهومة” المدير الفني لنادي المريخ السوداني، بإقامة معسكر إعداد لتجهيز الفريق لمباراتيه المقبلتين بدوري الأبطال، والبطولة العربية “كأس محمد السادس”.

ويلتقي المريخ بشبيبة القبائل الجزائري في الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، بينما يواجه الوداد المغربي في دور الـ 32 من بطولة “كأس محمد السادس للأندية الأبطال”.

وقال إبراهومة في تصريحات لموقع كوورة اليوم الأحد: “المريخ بحاجة لإقامة معسكر عاجل، داخلي أو خارجي، بأسرع ما يمكن، لضبط برنامج الإعداد البدني للاعبين، خاصة أننا غير منتظمين في معسكر مغلق”.

وأضاف مدرب المريخ، أن الحاجة ملحة لمعسكر مغلق، حتى يستطيع أن يضاعف الحصص التدريبية لتجهيز الفريق.

وناشد إبراهومة كل المنتمين للمريخ بالتكاتف وحل مشكلات النادي، وفي مقدمتها أزمة اللاعبين الممتنعين عن التدريب، منذ نحو أسبوعين، مبينا أنه وضع لهم برنامج إعداد خاص، لتجهيزهم، تحسبا لحل أزمتهم، وعودتهم للفريق، كما أكد أنه تحدث إلى الإدارة بشأنهم.

وأكد إبراهومة أن الفريق بحاجة لخوض 3 مباريات من العيار الثقيل على الأقل، استعدادا للمواجهتين المقبلتين

واختتم: “نتعامل الآن بواقعية مع حال المريخ، ولا نريد أن نتحمل أخطاء إدارية، لكن إذا لم يكتمل الإعداد حتى مباراة شبيبة القبائل، فإننا لن نتحمل هذه المسؤولية”.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد