صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إجتماع ناجح لهيئة الناشئين مع المدارس السنية

40

رئيس هيئة قطاع البراعم الناشئين حبيب الله (1)

عقد الدكتور حبيب الله المحفوظ رئيس مجلس إدارة هيئة رعاية البراعم والناشئين والشباب بولاية الخرطوم إجتماعاً مهماً ظهر أمس مع مديري المدارس السنية بحضور الأستاذ عثمان علي البشير الأمين العام للهيئة وبمشاركة مدراء ومدربي أكثر من (27) مدرسة سنية وناقش الإجتماع هموم ومشاكل هذه المدارس وبحث الحلول لها وتطويرها لتؤدي الدور المطلوب منها.
ممثلوا المدارس السنية تحدثوا خلال الإجتماع مشيدين بنهج الهيئة في الاهتمام بالمدارس السنية والعمل علي تطويرها وأكدوا بأنها هي الأساس لتطوير الرياضة بكافة ضرورتها وأن الاهتمام بها من شأنه أن يطور الرياضة السودانية وأوجزوا المشاكل التي تواجه المدارس السنية في الملاعب والتمويل وتطوير وتأهيل الكوادر الفنية والمنهج الموحد والمعدات الرياضية وطالبوا رئيس الهيئة بالمزيد من الاهتمام والدعم والرعاية لهذه المدارس.
الأستاذ عثمان علي البشير الأمين العام للهيئة قدم سرداً تاريخياً للمدارس السنية التي انطلقت بشكلها الجديد في العام 2007م مع مشروع (من هنا نبدأ) الذي نفذته الهيئة وحقق نجاحاً كبيراً وأوضح بأن الغرض من الإجتماع هو الوقوف على مشاكل هذه المدارس والسعي لحلها.
الدكتور حبيب الله المحفوظ رئيس الهيئة تحدث خلال الإجتماع مؤكداً إهتمام مجلس إدارته بالمدارس السنية والدليل علي أن هذا هو الإجتماع الثاني للمجلس مع مديري ومدربو المدارس السنية نتلمس خلال المشاكل ونجتهد في حلها لقناعتنا الكبيرة بأهمية هذه المدارس وما تقوم به من دور كبير في تطوير الرياضة ودعا قادة المدارس للاهتمام بجميع المناشط الرياضية وأن لا ينحصر نشاطهم في كرة القدم والكرة الطائرة والسباحة فقط وقال بأن الهيئة لديها بنيات تحتية متميزة في معظم المناشط الرياضية.
وقرر رئيس الهيئة تكوين المجلس الاستشاري للمدارس السنية برئاسة رئيس الهيئة لوضع الخطط والإستراتيجيات وتذليل العقبات التي تعترضها وتنظيم دوري المدارس السنية  كذلك مجلس إدارة الهيئة  ومجالس إدارات المحليات بفتح ملاعب ومدن وإستادات الناشئين للمدارس السنية لتمارس فيها نشاطها بالتنسيق مع الهيئة والمحليات واعداً بالسعي لحل المشاكل التي تعترض المدارس السنية حتى تؤدي الدور المطلوب منها علي أكمل وجه.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد