صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إدارة نادي الهلال كادقلي تكرم مدير عام قوات الشرطة

211

حظيت زيارة المدير العام لقوات الشرطة السودانية الفريق أول دكتور هاشم عثمان الحسين اليوم لكادقلي حاضرة ولاية جنوب كردفان التي تعد الأولي له منذ تسلمه زمام العمل مديرا عاما للشرطة بوقفة رسمية وشعبية لما تمثله من أهمية لولاية طرفية تمر بظروف إستثنائية وتمضي بخطي ثابتة وواثقة نحو السلام والإستقرار ولكنها بالتأكيد بحاجة ماسة لمثل هذه الزيارات لمسؤولين كبار في قامة المدير العام وغيره من القيادات والرموز لمزيد من السند والدعم وصولا للتعافي الكامل وتحقيق السلام الشامل حيث أن آخر زيارة لمدير عام لقوات الشرطة كانت قبل واحد وعشرين عاما مما منح هذه الزيارة هذا الإهتمام الكبير .
لم يتأخر الجانب الرياضي من هذه الزيارة التاريخية حيث كان هلال كادقلي أسود الجبال حاضرا بقوة وعمق فيها بإدارته برئاسة رئيس النادي وزير الصحة الولائي الأستاذ عمر شيخ الدين ونائبه وزير الثقافة والإعلام والسياحة الدكتور صالح آدم علوان وعضو مجلس الإدارة عبدالرحمن عمر الخليفة وذلك من خلال اللفته البارعة بتكريم الشرطة بأجمعها في شخص مديرها العام . خطوة وجدت الإشادة والتقدير بأن الرياضة جسر للتلاقي والتصافي وأن الشرطة في خدمة الشعب والشعب في خدمة الشرطة وأن الشرطة هي التي تقوم بعمليات التأمين حتي لمباريات كرة القدم وأن هلال كادقلي يعتبر أحد دعائم الأمن والإستقرار بالولاية .
هذا ما أكده رئيس النادي الوزير عمر شيخ الدين بأن هلال كادقلي هو رمز لأهل الولاية بمختلف ألوان طيفهم السياسي والإثني والرياضي . مشيرا إلي أنه لعب أدوار كبيرة في تثبيت السلام والإستقرار والتعايش السلمي ورتق النسيج الإجتماعي و أنه بحق وحقيقة أحد المداخل المهمة لوحدة إنسان الولاية .
وأمتدح جهود الشرطة في دعم النادي ليكون ضمن مصاف أندية الدوري الممتاز .
معربا عن أمله في أن يتواصل هذا الدعم ليكون زئير الأسود الرياضي مدخلا للطمأنينة والأمن والسلام والإستقرار بالمنطقة .

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد