صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

إقالة زوران.. ومن سرق أموال الهلال..؟!

1٬902

افياء

أيمن كبوش

إقالة زوران.. ومن سرق أموال الهلال..؟!

 

# هذا احسبه حديث الهدوء الذي يسبق العاصفة.. هل أزمة الهلال في زوران وحده..؟! سؤال نقدمه لمن يفهمون في كرة القدم فقط..!! لأن هؤلاء يقرأون ما بين السطور.. ويبحثون دائما في كل جزئيات الملعب.. ثم يصلون إلى نتائج موضوعية ومنطقية سهلة التفسير لما يجري في الكواليس والاضابير.
# هب أن زوران دون مستوى الطموح.. فهل كل المنظومة الهلالية قامت بدورها بذلك الشكل الذي يرمي كل الحمل على عاتق المدرب..؟! هذه أسئلة لا تجدي ولا تقدم ولا تؤخر في تعديل ما نعتقده ونرى انه الصواب.. زوران لم يقدم شيئا ملموسا في مستوى الفريق، هذا صحيح، ولكنه استطاع كذلك في فترة وجيزة أن يقيم جميع لاعبيه من خلال فرص متساوية لم يظلم فيها الا الحارس كديابا الذي نحسب أن حاله محصل حال إخوته من اللاعبين.. زوران نزع اكاذيبنا.. كذبة كذبة وقدمها لنا على طبق الفضيحة ولكن..
# يتحدث الكثيرون عن غياب الشكل الخططي في فريق كرة القدم بنادي الهلال وينسون تماما بأن اللاعب الذي يفشل في الاستلام والتمرير بشكل سليم، وهذه من أبجديات كرة القدم، من الطبيعي الا يستوعب ما يجري حوله من تطور في الخطط والتكتيكات الخاصة بكرة القدم.. لأن عقله قد توقف في محطة الهرجلة وعدم الاحترافية بجانب غياب الطموح.. يفشل اللاعبين في تقديم المطلوب داخل الملعب والضحية التي تدفع هذا الثمن دائما هي ضحية واحدة اسمها المدرب.. لأن هذا المدرب في النهاية فرد واحد لا يمكن أن تغيب بسببه مجموعة حتى وإن كان في هذه المجموعة الفاشلة جيش من الأجانب الذين لا يصلحون لتحقيق أدنى إضافة، وكذلك فيهم لاعب مثل مؤيد صديق ومحمد مختار بشة ووليد الشعلة وغيرهم من الفاشلين الذين يحدثون ضجيجا بسبب عدم اشراكهم في المباريات.. وعندما يتم لهم ذلك يقدمون هذا المستوى الذي لا يشبه الهلال.. ولا روح الهلال.. ولكن من أين لهم هذه الروح وهم لم يروا ما ظل يقدمه اللاعب مجاهد فاروق الذي يجده مدرب كيفما طلبه وأينما طلبه بأداء ثابت ومذهل يؤكد أنه محترف حقيقي فقط جارت عليه الايام وظلمته السنين التي تجعلنا نغني: “بدري لو لاقيتك بدري شوية”..
# صدر القرار بإقالة المدرب زوران وعملية البحث جارية لاختيار خلفه في الساعات القادمة.. إلا أن هذه الإقالة ستظل مؤجلة مؤقتا إلى بعد لقاء الجزائر.. هذا وضع شائه وصعب على الهلال.. ولكنه الواقع الذي لا مفر منه ابدا.. ولكن اسمعوها مني، أن اخطر ايام الهلال هي التي سوف تعقب إقالة زوران.. بعدها سيصبح كل شيء في الشارع العام… وسيخرج ما كان حبيسا في صدور الرجال.. وأولها: من سرق أموال رئيس الهلال..؟!

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. وددكام يقول

    يا أخوى ليه انت صحفى تنفع مدرب كلكم أس بلاء الرياضة لابس نظارة منو من الأداريين السابقيين كاردنال أم صلاح السجين أم ………………….أم …………………………الخ الله لا فهمكم شوفوا مصر اعلامها الرياضى يعمل كيف تحتاجوا تأهيل .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد