صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

استهجان وسخط وسط جماهير المريخ بسبب حالات الطرد ..

1٬763

استهجان وسخط وسط جماهير المريخ بسبب حالات الطرد ..

إسهجنت جماهير المريخ ظاهرة طرد اللاعبين المتكررة التي انعكست علي مستوي لاعبي الفريق خلال التجربتين التي خاضمهما بمعسكره الاعدادي الذي ينتظم بها هذه الايام بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا تاهبا للبطولة الافريقية حيث شهدت تجربة الفريق امام سان جورج حالة الطرد الاولي لمحترف المريخ موسيس وتكرر ذات المشهد في مباراة الفريق الثانية امام الكهرباء التي تم طرد اللاعب سليمان زكريا ..
ظاهرة حالة الطرد المتكررة وسط لاعبي المريخ نالت مساحه كبيرة من ردود الفعل وسط جماهير الذين عبروا عن سخطهم الشديد لتنامي الظاهرة بين اللاعبين محملين الجهاز الفني ودائرة الكرة بالتساهل وعدم فرض سياسة الانضباط واللعب النظيف داخل الملعب وطالبت الجماهير الجهاز الفني والقطاع الرياضي بفرض غرامة مالية علي اللاعبين في حالة الطرد ..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Hajjam يقول

    بلطجية متفلتين ويعتقدون انهم فوق القانون. طبعا هذا نتيجة الدعم الغير محدود من حكام اتحاد اللقيمات واللجان الحمراء. زمان قلنا ليكم التحكيم الافريقي سيكشف عورات الوصيف الضعيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد