صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اعلان قائمة منتخبنا الوطني من دون لاعبي المريخ

26

مازدا ومبارك سلمانأعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني محمد عبد الله “مازدا” عصر اليوم قائمة أولية للمنتخب من 25 لاعب للإستعداد لمباراتي نظيريه الجنوب أفريقي والنيجيري في الأسبوع الأول من سبتمبر القادم على تصفيات كأس أمم أفريقيا بالمغرب 2015, وقبل ذلك خوض المباراة الودية أمام مضيفه المنتخب الزامبي يوم 30 أغسطس الجاري , وخلت القائمة من لاعبي المريخ حيث قال مازدا أنه سوف يختارهم بعد مباراة المريخ بنهائي سيكافا غدا أمام فريق الجيش الرواندي. وشهدت القائمة عودة حارس مرمى الهلال المخضرم المعز محجوب بعد غياب دام حوالي عام, وإستدعي لاعبين إثنين من الأهلي شندي هما جلال وعماريه, وثلاثة لاعبين من الخرطوم الوطني ولاعب من الأهلي الخرطوم ومثله من فريق الرابطة كوستي جميعهم لأول مرة.
وسوف ينطلق إعداد المنتخب صباح يوم بعد غد الإثنين بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بحي الخرطوم 2, ويستمر لمدة يومين قبل التوجه إلى زامبيا.
وفيما يلي القائمة الأولية حراسة: المرمى المعز محجوب” الهلال”, عبد الرحمن الدعيع “الأهلي شندي”, بهاء الدين عبد الله “الأهلي شندي” وعادل عبد الرسول “الخرطوم الوطني”.
الدفاع: عبد اللطيف بويا “الهلال”, صلاح نمر وعاطف خالد “الخرطوم الوطني”, فارس عبد الله وجلال عبد الله “الأهلي شندي”, الريَّح علي “الاهلي الخرطوم” والطاهر الحاج “الرابطة” .
الوسط: عمر بخيت, نزار حامد, مهند الطاهر محمد أحمد “بِشَّة” ونصر الدين الشِغِيل”الهلال”, مجاهد وعَمَّارَيه “الأهلي شندي” عمر عماد “الأهلي الخرطوم” وخالد العلمين “الرابطة”.
الهجوم: مدثر كاريكا, بكري المدينة وصلاح الجزولي”الهلال”, نادر الطيب”الاهلي شندي” وحسام نصر الدين “الرابطة”.

هذا وقال إسماعيل عطا المنان مساعد مدرب المنتخب السودان في تصريحات إعلامية عقب إعلان القائمة :” سوف يغادر المنتخب إلى زامبيا يوم 25 أغسطس الجاري, ونحن بإنتظار عودة لاعبي المريخ من رواندا لضم بعض اللاعبين منهم, وقيمة مباراة زامبيا أنها تمنحنا فترة تجمع كنا بحاجة إليها وهي تأتي في إطار التعاون بين الإتحادين الزامبي والسوداني, كما جلب منتخب يلعب ضدنا في السودان سوف يكلف أموالا طائلة, ومباراة زامبيا سوف تمنحنا متوزانا ونتمنى أن نستفيد من المعسكر القصير هناك, ونحن تشكل نتائج الهلال والمريخ الأفريقية وفي بطولة سيكافا دوافع أخرى في مشوارنا الأفريقي ويبقى هدفنا الأكبر هو الوصول لنهائيات المغرب 2015″.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد