صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأسد يستعين بذكريات المتواليات الست لقيادة الأزرق للانتصار في الديربي

193

يعلم الكابتن فوزي المرضي المدير الفني للهلال أهمية المباراة التي تنتظر فريقه أمام المريخ يوم الجمعة المقبل جيداً ولذلك يتوقع أن يحرص على تكثيف الجرعات التدريبية للاعبين وتجهيز الفريق بشكل مثالي للقاء القمة في ختام الممتاز ويسعى فوزي لاستعادة ذكرياته في إدارته للهلال في لقاءات القمة والعودة للعام 98 عندما قاد الهلال للفوز على المريخ في ست مباريات متتالية حيث يأمل فوزي في الاستفادة من خبراته الطويلة في لقاءات القمة من أجل قيادة الأزرق للانتصار على المريخ يوم الجمعة وحتى يؤكد الفريق أحقيته بالتتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز وكان فوزي أشعل لقاء الديربي مبكراً عندما أدلى بتصريحات لقناة النيل الأزرق أثناء احتفال فريقه بلقب الدوري قال فيها إنه (سيحرق) المريخ في الختام في إشارة إلى رغبته القوية في قيادة الأزرق لتحقيق الانتصار على المريخ يوم الجمعة المقبل لأنه يعلم جيداً أهمية الفوز في لقاءات الديربي أكثر من أي شخص آخر بعد أن قاد الهلال من قبل للانتصار على المريخ في ست مباريات متتالية عام 98.

فوزي المرضي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    يا صاحب المقال هل الهلال فاز علي المريخ ست مرات خلال عام 98 ، لما تذكر خبر مثل هذا يجب أن تذكره كامل وبتفاصيله أيها الصحفي المهذب.
    و نحن نعلم جيداً ان الهلال لم يصل لهذا الرقم من الانتصارات بدليل المريخ فاز بالممتاز أعوام( 2000 ، 2001، 2002 ) قبل أن يصبح منحاز . وكفي

  2. salah يقول

    طبعاً لازم تنكر المتوالية السداسية يا أبوالمستعار، حاتجيبها من وين يعني طالما إنك مرخرخابي وصيفابي محروم….هههههههههه
    ألحق اللمة والإعتصام في الحفرة، بس شيل معاك حبوب الضغط والسكري وحاسب الأولاد الصغار مايدهسوك ويرموك في الواطة بعد الشيبة دي …..!!
    لكمة أخيرة: فوزي الأسد ياكايدهم وياهاريهم وياقاطع قلبهم بالمتواليات الستة……أديهم وألحقهم بي علقة قوية يوم الجمعة بإذن الله تعالي….. ده لو ماجروا !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد