صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأقمار يواصلون الإعداد لمعارك الابطال

891
كتب : محمد إسماعيل صادق
واصل فريق الكرة الأول بنادي الهلال سلسلة تدريباته الجماعية من خلال معسكره المغلق بفندق الجوهرة الزرقاء، حيث أجرى الفريق عصر اليوم الإثنين، حصة تدريبية قوية بمشاركة (25) لاعب ، تحت إشراف الطاقم الوطني بقيادة المدرب الفاتح النقر ومساعده هاشم تية (كندورة)  وعمار مرق ومدرب الأحمال فتحي بشير (قبيلة) ومدرب حراس المرمى ياسر كجيك.
دشنت الوحدة الطبية التمرين بالاحترازات الصحية كالعادة قبل بداية كل تمرين تحت إشراف الدكتور  عوض و دكتور مهند ابراهيم ودكتور محمد الضي موسى باخضاع كل اللاعبين والجهاز الفني والإداري المتواجد بالملعب لقياس درجة الحرارة وتوزيع الكمامات والمعقمات ومن ثم تحول اللاعبين إلى إجراء تدريبات بدنية قوية بالجري حول الملعب وتفكيك العضلات وتمارين تقوية باستخدام الشواخص والعلامات. كما اشتمل المران على التحرك بالكرة في مساحات واسعة ،.
واختتم المران بتقسيمة في نصف ملعب شهد تألق كبير لنجم الرواق الأيسر أطهر الطاهر والحارس جمال سالم الذي لعب في خط المقدمة وقدم أداء ممتاز للغاية نال إعجاب مدربه كندورة،.
وفي ذات السياق حضر المران من الخارج كل من اللاعب حليبي الذي وصل من مسقط رأسه اليوم واللاعب وليد الشعلة الذي يعاني من التهاب منح على أثره راحة لمدة (48) ساعة من الوحدة الطبية للفريق، هذا وسوف سيواصل الفريق معسكره المغلق بفندق الجوهرة الزرقاء وذلك استعداداً لبطولة دوري ابطال افريقيا في ظل الجدل الدائر بتعليق النشاط الرياضي في البلاد , المكتب التنفيذي لنادي الهلال بقيادة الاستاذ مهيار الطيب بالتعاون مع دائرة الكرة قرروا عدم توقف التدريبات ومواصلة الاعداد لبطولة دوري الابطال خاصة ان الاندية الكبيرة في افريقيا والمشاركة باستمرار في بطولات الكاف تستعد جيداً رغم الظروف التي تحيط بالعالم بسبب فيروس كورونا
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ابو حسام يقول

    هههههاااا اقمار واستعداد لدوري الابطال هههه صدقنا ان المدعوم ينافس الزمالك و الأهلي والرجاء والود والحزن القديم ذاتو يا ناس ارحمونا هو حتة مدعوم والمتعنت اب رأسا ناشف عفاه من ٧ مباريات خارج الارض هلكتونا يا اهل التميييع و٢ و١٢ والاعارات وتمثيليات جمال سالم في النقعة عندما طار في الهواء و كورة منتصر في جانب وهو طاير طاير اتاريهو قبض من كردنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد