صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولمبي والى التدريبات بالأكاديمية و يواجه هلال الساحل صباحا

143

 

والى المنتخب الأولمبي السوداني لكرة القدم تدريباته الجادة عند الساعة الساعة الثالثة والنصب من عصر الاثنين 23 أغسطس 2022م، على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم 2 ، تحت إشراف جهازه الفني بقيادة الكابتن محمد محي الدين الديبة وطاقمه المعاون ، و سيخوض الأولمبي أول مباراة إعدادية له خلال تجمعه الحالي عند الساعة السادسة والنصف من صباح الثلاثاء 30 أغسطس 2022م، على ملعب استاد الخرطوم. وذلك في إطار الاستعداد لخوض تصفيات أمم افريقيا 2023 في المغرب والتي تقود إلى التأهل لأولمبياد فرنسا 2024م..
الكابتن محمد محي الدين الديبة المدير الفني للمنتخب الاولمبي ظل يؤكد ان الاحلال والابدال في كلية المنتخب سيكون مستمر و سيعملوا على التنسيق مع الأجهزة الفنية للأندية من أجل ضمان الحفاظ على التوازن البدني للاعبيهم.. يذكر ان الأولمبي سيواجه بنين في المرحلة الأولى من التصفيات و سيلتقي المتأهل من ساحل العاج و النيجر بالدور الثاني .. و سيخوض معسكر خارجي في سبتمبر المقبل يؤدي فيه عدد من المباريات الدولية لاكتساب حساسية اللعب التنافسي قبل خوض غمار التصفيات..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد