صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الأولمبي يكسب بري بثنائية في رابع تجاربه الاعدادية

18


حقق المنتخب الاولمبي الفوز الرابع تواليا بمبارياته التحصيرية على حساب بري بهدفين مقابل هدف نالهما امين ابراهيم في شوط اللعب الاول الذي انتهت عليه ، وفي النصف الثاني وقع وليد ابراهيم من ضربة ثابتة الهدف الثاني، وكان الاولمبي قد فاز على النيل والعباسية والتحرير قبل مواحهة بري مساء الجمعة 31 مايو 2019م على ملعب أكاديمية تقانة كرة القدم في الخرطوم2، وسيخلد المنتخب للراحة ، قبل ان يعاود التدريبات رابع أيام عيد الفطر المبارك عند الساعة السابعة والنصف صباحا في أكاديمية تقانة كرة القدم ، لمواصلة برنامجه التحضيري لمواجهة نيجيريا في سبتمبر المقبل بالمرحلة الثالثة من تصفيات امم افريقيا 2019، واولمبياد طوكيو 2020م .. وكان الاولمبي قد تأهل على حساب سيشيل في المرحلة الاولى ، وكينيا في المرحلة الثانية..
>> معتصم خالد: النسق ارتفع الى 75% واستفدنا من توقف الدوري
قال الكابتن معتصم خالد المدرب العام للمنتخب الاولمبي انهم استفادوا من فترة توقف الدوري ومضوا بعيدا في المرحلة الخامسة من الاعداد لمواجهة نيجيريا، وابان معتصم خالد ان النسق الحالي في التدريبات البدنية والتكتيكية قد ارتفع الى 75% ، ويأملوا اكتمال عدد اللاعبين في المرحلة المقبلة للاستفادة القصوى من المعسكر الخارجي، وكشف المدرب العام للمنتخب الاولمبي ان هناك عدد من الاغراض حققوها خلال الفترة الماضية في التحضيرات وتوقع ان يتحقق نجاح اكبر في المرحلة المقبلة ..
>>> الجهازان الفني والاداري يجتمعان السبت
وجه الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية الجهازين الفني والاداري بضرورة عقد اجتماع يوم السبت الموافق للاول من يونيو 2019م ، لأجل تقييم مضي الاعداد في المنتخب الاولمبي وبقية المنتخبات، ومناقشة طلب اتحاد سيكافا بالمشاركة في بطولة البراعم تحت 15 سنة في اريتريا خلال اغسطس المقبل، هذا وسينعقد الاجتماع عند الساعة الثانية من ظهر السبت في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد