صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الإحتفال بإفتتاح الجوهرة كان مهرجاناً للفن والإبداع والجمال

38

الشارع الرياضي

محمد احمد دسوقي

الرئيس يفتتح الجوهرة ويكرم الكاردينال ويصف الإنجاز بأنه غير مسبوق
مشاركة رؤساء الهلال بقيادة الحكيم خطوة نحو جمع الكلمة ووحدة الصف
ميرغني إدريس أبدع في التنظيم وباجعفر أخرجت الحفل بصورة رائعة
• في ليلة لا تنسى وساعات لا تنمحي من الذاكرة تفجرت شلالات الفرح وتدفقت ينابيع البهجة وسط جماهير الهلال في كل أنحاء الوطن إبتهاجاً بإفتتاح الجوهرة الزرقاء كواحدة من أعظم الإنجازات في تاريخ النادي الذي يفتخر كل من ينتمي اليه انه عاشق لشعار أعرق وأقوى وأكبر الفرق الكروية في السودان وافريقيا والوطن العربي.
• شرف الإحتفال وزاده ألقاً وشموخاً رئيس الجمهورية المشير عمر حسن أحمد البشير ومساعد رئيس الجمهورية اللواء ركن عبد الرحمن الصادق المهدي ووالي الخرطوم الفريق أول عبد الرحيم محمد حسين والاستاذ حاتم حسن بخيت وزير الدولة ومدير مكتب الرئيس وعدد من رؤساء الهلال يتقدمهم حكيم الهلال طه على البشير كبير الاسرة الهلالية ومجموعة من الأقطاب والرموز وحشود جماهيرية تجاوز عددها الخمسين الفاً والتي جاءت منذ وقت مبكر للمشاركة في الاحتفال بهذا الإنجاز وكانت العنصر الأساسي في إنجاح المهرجان بخلقها للأجواء الإحتفالية وتفاعلها مع الفقرات وبحرارة إستقبالها لرئيس الجمهورية ورئيس الهلال ووالي الخرطوم خلال جولتهم داخل الملعب بعربة مكشوفة أكدت حفاوة الجماهير الزرقاء بقائد مسيرة الوطن وقائد هلال الوطن.
• أستُقبِلت كلمة رئيس الجمهورية بالتصفيق المتواصل وهو يشيد بإنجاز الجوهرة الذي اعتبره إنجاز للحركة الرياضية والوطن كما أشاد بالجهد الكبير الذي بذله الكاردينال لتحويل الحلم الى واقع ووصفه بأنه غير مسبوق في تاريخ الحركة الرياضية وطالب الاندية الأخرى بالإقتداء بما قدمه الكاردينال، وقال ان وسام الرياضة الذي قدم للكاردينال هو تكريم رمزي ولكن التكريم الحقيقي هو تكريم الجماهير لهذا الرجل كما تحدث والي الخرطوم الفريق عبد الرحيم محمد حسين الذي قال ان إنجاز الجوهرة هو إنجاز للأمة الهلالية والأمة الرياضية،فيما أكد الكاردينال في كلمته ان الجوهرة هي الحلم الذي ظل يراوده قبل ان يتولى رئاسة الهلال وانه اليوم يسلم الجوهرة لجماهير النادي التي قام بهذا العمل من أجلها.
• في فقرة التكريم قام رئيس الجمهورية بتكريم الكاردينال بوسام الرياضة الذهبي وكرمه ايضاً معتمد أم درمان والهيئة الإستشارية للهلال ومجلس إدارة الهلال.
• قُدِمت في الحفل فواصل غنائية من الفنانين حسين شندي وكمال ترباس وميادة قمر الدين وهدى عربي الذين حلقوا بالجماهير في سموات الغناء الجميل فابتهجت ورقصت وامتزجت مشاعر فرحهم بعظمة إنجاز الجوهرة.
• من إيجابيات حفل إفتتاح الجوهرة انه جمع كل رؤساء الهلال السابقين والرموز والاقطاب في خطوة تمهد لتنقية الاجواء حتى يتوحد الجميع لتحقيق الانجاز الافريقي بعيداً عن الخلافات التي لا يستفيد منها الا اعداء الهلال والمتربصون به من خصومه ومنافسيه الذين سيزيد انجاز الجوهرة من حسدهم وحقدهم وتآمرهم على الهلال.
• إستحقت لجنة الاحتفال برئاسة اللواء ميرغني ادريس الشكر والتقدير على الجهد الذي بذلته في الاعداد لهذا الكرنفال البهيج الذي ستبقى ذكراه عالقة بالاذهان لفترة طويلة والذي كان بحق مهرجاناً للفن والجمال وعيداً للوحدة والسلام ورمزاً لعظمة الهلال وشموخه.
• أبدعت شركة باجعفر بقيادة الهلالي مالك باجعفر في اخراج الحفل بصورة رائعة ومدهشة بابهارها للجماهير بالليزر والالعاب النارية والفقرات الشيقة والمتنوعة التي أضفت على الحفل جواً من البهجة والفرح.
• حين ترى هدى عربي تشدو بأغنية “أفكر فيه وأتامل..أراه إتجلى و إتجمل..هلالى الهل واتكمل” وترباس يبدع في زول بريدك زي مافي وحسين شندي “في أغاني السيرة” وميادة قمر الدين تتغزل في الجوهرة، حين ترى كل هذا ستدرك ان الازرق الذي يسعد الملايين ويوحد القلوب بإنجاز الجوهرة هو عالم من الابداع والروعة والجمال.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد حسين يقول

    سلم يراعك معا حتي يتحقق الحلم بإذن الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد