صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد العام يدعو للاهتمام بالمنتخبات الوطنية ورعايتها

32

معتصم ومجدي

جدد الإتحاد السوداني لكرة القدم مناشدته للجهات الرسمية والمؤسسات والهيئات والشركات الوطنية لرعاية المنتخبات الوطنية المختلفة (الأول والأولمبي والشباب والناشئين) في مشاركاتها الخارجية المنتظرة بعد الخطوة التي ابتدرتها مجموعة شركات الخندقاوي بدعم المنتخب الأول بمائة ألف جنيه والتكفل بإقامة المعسكر التحضيري لمنتخب الشباب بالعاصمة القطرية الدوحة .

وقال الأستاذ أسامة عطا المنان حسن أمين مال الإتحاد رئيس لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي بالإتحاد أن التبرع الذي قدمته مجموعة شركات الخندقاوي للمنتخبات الوطنية هو البداية للاهتمام بهذه المنتخبات . مشيراً إلى أن مفهوم الرعاية مفهوم شامل وكبير لا يقتصر علي الدعم والتبرع فقط وأننا في الإتحاد نتطلع لرعاية حقيقية تحقق الأهداف المنتظرة منها وحيا القطب الرياضي الخندقاوي علي تبرعه للمنتخبات الوطنية ودعمه لها مالياً وبإقامة معسكر إعدادي لمنتخب الشباب متمنياً في ذات الوقت أن تجد المنتخبات الوطنية الاهتمام اللازم من الجميع حتى تحسن تمثيل الوطن في المحافل الخارجية مجدداً ثقته في الجميع للتفاعل مع هذه الدعوة .

 

شارك فى مسابقة كورة سودانية وكن الفائز الرابع بجائزة موبايل جلاكسى استار

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد