صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاتحاد يخاطب المفوضية رسمياً لتفتيش أمواله 

286
قام الاتحاد السوداني لكرة القدم عبر الأمانة العامة بمخاطبة المفوضية الاتحادية لهيئات الشباب والرياضة ، حسب توجيه رئيس الاتحاد ، وإستناداً إلى المادة (19 – د) من قانون هيئات الشباب والرياضة لسنة 2016م، الساري حالياً، بطلب إرسال وفد من المفوضية لتفتيش أموال الاتحاد، وذلك في إطار الشفافية وتمليك المعلومات للرأي العام .. وتم إرسال الخطاب ممهوراً بتوقيع الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم ..
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد سر الختم يقول

    الجهة المنوط بها وفقا لما طلبه الاتحاد العام هي ديوان المراجع العام . يجب أن يطلب الاتحاد العام من الوزارة مخاطبة المراجع العام.في هذا الصدد . نعلم أن موضوع المراجعة أو التفتيش كما ورد هو عمل مهني يحتاج إلى كوادر مؤهلة مهنيا لمثل هذا العمل. تقرير المراجع العام هو المعتمد سواء للاتحاد العام أو الجهةات التي يهما الأمر وهي الجمعية العمومية للاتحاد والهيئات الرياضية التي ينتمي لها الاتحاد بالإضافة لوزارة الشباب والرياضة . لعله لايفوت علينا أن المراجع العام هو المسؤول عن المال العام بنص الدستور . وظيفة المراجع العام وظيفة دستورية مثلها ورئيس القضاء..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد