صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الاستئنافات تسير علي نهج المسابقات!!!

32

مشاهد رياضية

عبدالله ابوائل

الاستئنافات تسير علي نهج المسابقات!!!

امس اكتملت دائرة استهداف المريخ من قبل مشجعي الهلال باتحاد الكرة بتأييد الاستئنافات للجنة مشجعي الهلال برفض شكوي الزعيم ضد مريخ الفاشر رغم معاقبة اللاعب مثار الشكوي بالايقاف والغرامة!!!
كنا نظن ان لجنة الاستئنافات تختلف عن رابطو مشجعي الهلال لكن ظننا خاب ورئيس اللجنة بقول ان ما وصلنا من قرار لا يشير لمعاقبة اللاعب وناديه وكان من اجتمعوا امس ظهرا وحتي صلاة المغرب لم يكونوا مقيمين بالخرطوم ولم يستمعوا لحديث مشجعي الهلال بلجنة المسابقات وهم يسخرون من المريخ ويعلنون معاقبة اللاعب ثم يجبنون برفضهم تسليم القرار لمحلس المريخ في ذات اليوم بغرض حزف جزئية معاقبة اللاعب!!
قال عبدالعزيز امس انهم تداولوا الاستئناف ووجدوا انفسهم امام حتمية تطبيق نص المادة (١١٤) في الفقرتين (٤) و(٥) منوها لعدم تفويض مدير الكرة ليوقع علي الشكوي وهي ذات العبارة التي رددها مشجعو الهلال بالمسابقات رغم علم الكل ان مدير الكرة ليس بحاجة لتفويض كتابي خاصة وان وظيفته تمكنه من القيام بكافة ما يخص النادي وخير دليل علي ذلك حضوره لكافة الاجتماعات الفنية فهل  سبق للمسابقات ان اعترضت علي حضور عدار للاجتماعات؟!!
بالامس كان عبدالعزيز سيد احمد مضطربا وهو يوضح اسباب رفض الطعن  واعتقد انه لم يكن مرتاح الضمير وهو يدين قرار معاقبة اللاعب من قبل اللجنة  بقوله لم يصلنا مايفيد بمعاقبة اللاغب ولكن لو تمت معاقبته او مناقشة تفاصيل الشكوي فان ذلك امر غير مقبول لكنه اي سيد احمد لم يعطينا احساس انه اجتهد لتوفير العدالة وهو بمثابة القاضي الذي يسعي لمنح كل ذي حق حقه!!
اذا كان نص المادة (١١٤) هو الذي احتكمتم اليه دون النظر لاي شي فلماذا استغرق اجتماعكم كل هذا الوقت؟
لماذا لم تحسموا الاستئناف في ظرف عشر دقايق لانكم ملزمون بذلك النص دون اعتبار لاخطاء لجنة المسابقات ؟!.
نشهد الله اننا ما كنا سنلوم المسابقات لو رفضت شكوي المريخ شكلا دون الخوض نظر التفاصيل المتعلقة بها واعترافها بصحة ايقاف اللاعب ومن ثم توقيع عقوبات في مواجهته !!
كنا سنحترم قراراتها مهما كانت نتائجها ولكن ان يجبن افرادها بتسليم المريخ قرار لا يحوي العقوبات تجاه اللاعب فان ذلك زادنا يقينا بحجم الاستهداف الذي يتعرض له الزعيم.
سارت الاستئنافات علي نهج المسابقات ولن يكون امامنا من خيار سوي سحب الفريق من اي متافسة ينظمها مشجعو الهلال فهل يمتلك ود الشيخ او قريش شجاعة اتخاذ مثل هذا القرار؟!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد