صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البلوشي يحدد أهداف الوصل من المشاركة في البطولة العربية

20

أكد أحمد البلوشي، مدير المكتب الإعلامي لنادي الوصل الإماراتي، أن الفريق يستهدف الوصول لأبعد مدى خلال منافسات النسخة الجديدة من البطولة العربية، والتي تحمل اسم كأس محمد السادس ملك المغرب.

وأسفرت قرعة دور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي أقيمت، مساء السبت، بالعاصمة المغربية “الرباط”، عن مواجهة الهلال السوداني أمام الوصل الإماراتي.

وقال البلوشي في تصريحات تلفزيونية: “نشكر الاتحاد العربي لكرة القدم على اختياره للوصل للمشاركة للمرة الثانية على التوالي والوجود في البطولة المميزة”.

وواصل: “النسخة الماضية حققت نجاحاً كبيراً على جميع النواحي سواء تنظيمياً أو تحكيمياً أو على مستوى الأندية التي شاركت، وجميع لجان الاتحاد العربي تعمل من أجل تطوير النسخة الحالية من البطولة”.

وكان تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم سابقاً، أعلن تسمية النسخة الثانية من البطولة باسم كأس محمد السادس لأندية الأبطال، وإقامة مباراة النهائي في مدينة “الرباط” عام 2020.

واختتم: “نحن نستهدف تقديم مستوى ونتائج أفضل من الموسم الماضي؛ حيث إن النسخة الماضية شهدت تأهلنا لربع النهائي، وحالياً نريد تجاوز تلك المرحلة في نسخة كأس محمد السادس”.

وكان الوصل الإماراتي قد استطاع في النسخة الماضية أن يتأهل لربع النهائي بعدما تجاوز أندية الاتحاد السعودي والأهلي المصري في الأدوار الـ٣٢ والـ١٦، وودع المنافسات على يد الأهلي السعودي.

وتوج النجم الساحلي التونسي بطلاً للنسخة الأخيرة من البطولة، عقب فوزه في النهائي على الهلال السعودي بنتيجة 2-1.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد