صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البوشي : وزارة الشباب والرياضة صاحبة الحق في استضافة البطولات وليس الاتحاد ..

375
كشفت وزيرة الشباب والرياضة ولاء البوشي ان اسباب منطقية وموضوعية كانت وراء اعتذار الوزارة عن استضافة بطولة سيكافا التي دعا لها اتحاد الكرة ..ونوهت ان الوزارة هي صاحبة الحق في استضافة اي بطولة خارجية وليس الاتحاد وقالت البوشي في لقاء ببرنامج حال الرياضة بفضائية سودانية ٢٤ ان الظروف المحيطة بالبلاد لا تسمح باستضافة اي بطولة اقليمية في الوقت الراهن وان الاستضافة تحتاج الي تضافر جهود وامكانيات كبيرة ..واضافت : الجميع يعلم بالظروف التي يمر بها السودان لذلك اعتذرنا لانحاد الكرة عن استضافة الحدث بالتحديد في هذه الفترة ..
    واعربت البوشي عن خيبة املها للتجاوزات التي يقوم بها الاتحاد السوداني لكرة القدم في سبيل عودة النشاط الرياضي ..وقالت : اتحاد الكرة تجاوز الوزارة في خطوة عودة النشاط رغم علمنا بكافة التفاصيل المتعلقة بعودة النشاط لكرة القدم مؤكدة ان الخطوة تتنافي مع الشعارات التي يتعامل بها شداد في ترسيخ وتعزيز مفهوم العمل المؤسسي داخل الاجهزة الرياضية ..واشارت البوشي ان الوزارة كونت لجنة لاعادة برتكول النشاط الرياضي وفق المتطلبات الصحية ..
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد