صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

البيباري الشليق بيوديهو الفيفا …!!

958

سوبر هاتريك

طارق محمد عبد الله

البيباري الشليق بيوديهو الفيفا …!!

 

& لأنه الأمير والكبير والرائد والقائد رحب هلال الملايين بإقامة مباراة المريخ الإفريقية امام الفريق الكنغولي بملعبه ولم يتعامل بردود الأفعال كما يفعل التمهيداب دائما وابدا والكبير كبير في كل شيء يكفي انه نادي الهلال للتربية .
&انه الهلال لا كذب أنه جوهرة الطرب قاهر الأفارقة وجالد العرب فمن غيره الهلال الكبير هزم بطل آسيا وكبيرهاالهلال السعودي بهدف الراحل الوالي الغالي وجندل بطل أفريقيا وكبيرها اهلي القرن بثلاثية مازال صداها يتردد ومن قهر الكبير البرازيلي فاسكوديجاما وهو الهلال أيضا الذي هزم المنتخب العراقي في قمة مجده وغيرها وغيرها من النتائج المشرفة التي تليق بالكبير الهلال .
& ولأنه كبير البلد وزعيمها وسيدها تقع على عاتقه مسؤلية إصلاح اي اعوجاج في القوانين الرياضية لذلك فإن قضية الثلاثي عجب وحمو وخميس لابد أن تصل للفيفا حتى يعرف العالم بأسره بأن الكبير الهلال يرفض السمكرة والجودية وباركوها ومفردات على الشاكلة دولة القانون يفترض أن يسود فيها القانون على كافة الأصعدة والمستويات ومايعجز عنه اتحادنا العام ستقوم به الفيفا بالتأكيد .
& والملاحظ أن هنالك باقي فساد من العهد البائد موجود بالعديد من المرافق والمؤسسات ومن ضمنها الاتحاد العام لكرة القدم واجتثاثه وقلعه من جذوره مسؤولية الهلال الكبير الشخصية وكيف لا وهو الزعيم الاصلي للكرة السودانية والمتحدث الرسمي باسمها في كل المحافل الكبيرة وسط الكبار .
& حسن فعل الكبير ميرغني إدريس وهو يرفض الجودية في قضية الثلاثي ويعلن تضامنه مع مجلس الهلال وجماهيره بضرورة المحافظة على حقوق الهلال يأتي ذلك بعد أن سعى إليه بعض التمهيداب للتدخل ومحاولة أثناء المجلس الأزرق عن السير قدما بالقضية وأيصالها للفيفا .
& ولأن الكبير دائما يكمل النواقص والأشياء وصولا للشكل النموذجي الأقرب للكمال فإن غياب المعد النفساني بالهلال نقص القادر على التمام ونعتقد أن لجنة التطبيع التي فعلت كل شيء لن يعجزها تعيين معد نفساني سواء كان محليا او أجنبيا .
& الاعلام السالب بقيادة كبيرهم (الشليق) والذي علمهم الحقد على الهلال يسعى حثيثا من أجل إيجاد مخرج للمريخ في قضية الثلاثي بالجودية بغيرها المهم الأحمر يمرق من الورطة دي ..وطبعا وكما يقول الإخوان في شمال الوادي في المثل الشهير (دخول الحمام موش زي خروجو )…
& والإعلام السالب الذي افترض الذكاء فيه والغباء عند الآخرين وأوصل المريخ لهذه الدرجة والتي لابد أن يدفع الاحمر ثمن مباراته( للشليق )والخوف كله ان يتدحرج المريخ ويهبط لدرجة أدنى أنه الادعاء الكذوب والبيباري الشليق بيوديهو الفيفا …
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& مباراة الغد مباراة فرسان الأزرق وهم قدها وقدود باذن الله .
& بلا فايبر بلا بطيخ التمهيدي لايشبهنا ولا على مقاسنا ويجب أن نغادره بسرعة .
& ونعتقد أن الشفت زوران قادر على وضع التوليفة المناسبة والتي ستسعد الملايين بتحقيق النصر المؤزر باذن الله .
& التعاون والترابط الكبير مابين الجدد والحرس القديم يجعل الطمأنينة تمتد في دواخل الاهلة سهلا وربوعا وبقاعا ونتمناه هلال غير غير في الموسم الجديد محليا وخارجيا .
& بعد اجتياز الأزرق للدور التمهيدي سيجد دعم كبير جدا ممثل في إضافة الغربال وسليم
& ولعمري فإنها إضافة نوعية للحد البعيد لما يملكه اللاعبان من إمكانيات كبيرة وبحول الله سيشكلا الاضافة المطلوبة في الدور القادم باذن الله .
& الخروج المؤقت للثنائي ياسر مزمل وادم الدالي من كشوفات الهلال يعتبر دافعا لهما من أجل العودة بقوة .
& ويبقى الهلال هو الواحد الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& هلال قيافه فايت الناس مسافه .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل .
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابوسنان يقول

    حقو تحمد ربكم يا طارق ان كبير البلد وسيدها شرفكم فى المغبرة وزريبة العيش . دا كل من ادارة فاشلة الان فى سيد البلد خربت الريد كاسل هو فى ملعب فى السودان بشبة والله هانت الزلابية ياناس الهليل

  2. عبدالله يقول

    الرد كتل قصدك استاد الحفر والمستنقعات وبعدين هو مبني بقروش الشعب منتظرين منو شنو يعني
    هانت اللقيمات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد