صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التجميد ونهاية المريخ عملاق السودان

2٬850

قلم في الساحة

مامون أبوشيبة

التجميد ونهاية المريخ عملاق السودان

 

* نكرر اشادتنا بثورة جماهير المريخ تحت مكون اتحاد جماهير المريخ لتحرير ناديها من قبضة ديكتاتور الاتحاد الطاغية وعميله المخرب والمدمر..
* لقد وصل الاستهزاء بكيان المريخ والتدمير والتخريب والطغيان حداً لم يعد السكوت ممكناً أمامه.. واندلاع الثورة الجماهيرية شيء طبيعي..
* كل أنظمة الطغيان والديكتاتورية في العالم انتهت وسقطت بثورات جماهيرية ألقت بها في مزابل التاريخ..
* ثورة جماهير المريخ حتى الآن حريصة على مسايرة قانون الطاغية.. ولكن إذا تمادى طغيان الديكتاتور وعميله في التسلط على كيان المريخ بالفوضى وتغييب القانون، فلا نستبعد أن تتحول الثورة الجماهيرية في المريخ للمواجهة بالمثل بالفوضى وتغييب القانون..
* قلنا إن ثورة اتحاد جماهير المريخ حتى الآن لم تخرج عن القانون.. بترك القرارات تصدر من المكتب التنفيذي للنادي الذي يتواجد فيه أعضاء المجلس المنتهية فترته محمد موسى الكندو وعلي مصطفى أسد وخالد أحمد المصطفى وهيثم محمد الرشيد..
* وقد أعلن أعضاء المكتب التنفيذي الانحياز الكلي لاتحاد الجماهير والسير في تنفيذ خارطة الطريق التي وضعها الفيفا رغم ظلم هذه الخارطة من قبل الفيفا المغيب تماماً عن حقيقة ما يحدث في المريخ من قبل الطاغية وعميله..
* وبسكوت وصمت مؤسف وجبان من قبل اللجنة المكلفة في الاتحاد لإدارة أزمة المريخ.. بقيادة الرجل الضعيف المحسوب على المريخ المدعو عامر وزمرته من المراوغين والمخادعين لكيان المريخ من عملاء الديكتاتور.
* خارطة الطريق التي فرضوها على النادي بعد خداعهم للفيفا عبر مخططات ومؤامرات الطاغية وزمرة المراوغين والمخادعين.. قررت الجماهير أن يتم تنفيذها عبر المكتب التنفيذي.. وقد بدأ التنفيذ بالفعل بفتح باب اكتساب وتجديد العضوية بدار النادي.. وبعدها (بعد 45 يوم) يتم الإعلان عن قيام جمعية اجازة النظام الأساسي الذي أعيدت صياغته عبر لجنة الفريق منصور.. وبمشاركة كل الأعضاء الجدد والقدامى دون حجر على أحد.. وبعدها يتم الإعلان عن الجمعية الانتخابية..
* البعض في المريخ رفضوا فكرة التعامل مع المكتب التنفيذي ومجموعة الكندو.. وطالبوا بأن تكون الثورة ضد كل المجلس المنتهية ولايته قبل خمسة شهور وبشقيه المتناحرين..
* شخصياً لا أرى غضاضة في التعامل مع مجموعة الكندو طالما أنهم يقفون ضد مجموعة المخرب سوداكال، وانحازوا لتيار الجماهير وقرروا تنفيذ كل مطالب اتحاد الجماهير من خلال وضعيتهم كأعضاء في المجلس المفروض بواسطة الطاغية.. وهم في الأصل اشخاص عاديين لا يطمعون في مناصب قيادية ومن قبل كانوا قد قدموا دعوة لتكوين لجنة تطبيع بقيادة القنصل حازم مصطفى ومجموعة من الأقطاب..
* عدم التعامل مع مجموعة الكندو كمكتب تنفيذي.. والسعي لاقتلاع كل المجلس بالقوة سيعني تلقائياً تجميد نادي المريخ وابعاده من كافة المنافسات والسماح للاعبيه بفسخ عقوداتهم والتعاقد مع أندية أخرى وبالتالي سيفقد الفريق كل لاعبيه الحاليين..
* قرار التجميد ومسح المريخ من خارطة الكرة السودانية ليكون الهلال هو القمة الوحيدة في السودان هو غاية المنتهى لأعداء المريخ والديكتاتور الطاغية.. وقد كتبت مئات المرات في هذا الجانب..
* أعلم إن هناك من يرحبون بالتجميد بمبدأ (نريح ونستريح) لأنهم كرهوا أن يشجعوا فريقاً مضطهداً وممرمطاً بالهزائم.. ويتعرض للذل والهوان بصورة لم تحدث لأي نادي في العالم من قبل.
* المشكلة إن قرار التجميد إذا صدر لن يتم رفعه إلا بشرط عودة سوداكال للإدارة ليكمل خارطة الطريق.. وهذا الشرط لن يجد القبول من الجماهير ولو انطبقت السماء على الأرض.. أو حتى إذا سالت الدماء.. مما يعني إن التجميد سيستمر طويلاً وسيكون فريق الكرة خارج الدرجة الممتازة ومن دون لاعبين..
* تجميد المريخ ومسحه من خارطة الكرة السودانية هو الهدف الذي خططت له أمانة الخراب بحزب المؤتمر الوطني البائد التي كان يسيطر عليها مشجعون هلالاب متزمتون، وهي التي أتت بالاتحاد الأزرق الحالي الذي تدار لجانه اللئيمة بواسطة غلاة مشجعي الهلال والأكثر تزمتاً وحقداً وكراهية للمريخ من هلالاب أمانة الفساد والخراب البائدة.. حسبنا الله فيهم جميعاً..
* اعتقد إن التجميد بات وشيكاً لأن اتحاد الطاغوت لن يتعامل مع مجموعة الكندو وأسد.. مما يعني حدوث الصدام والاشتباكات والتفلتات الجماهيرية التي حتماً ستقود للتجميد..

زمن إضافي

* بحمد الله تجاوز المريخ مباراة الأهلي أمس رغم الظروف العصيبة والخلافات الإدارية الطاحنة.. التي جعلت اللاعبين محتارين حول الجهة التي يتعاملون معها..
* الأداء العام للمريخ أمس جاء متوسطاً.. فلا زالت أخطاء التمرير المخجلة مستمرة، بجانب سهولة قطع الكرة من لاعبي الوسط وأيضاً ضعف التسديد بالقدم والرأس عدا تسديدة كرنقو التي أثمرت الهدف الثاني.. أما الهدف الأول جاء بخطأ من الجيلي حارس الأهلي عندما أعاد له تيري الكرة ميتة بالرأس فحولها الحارس بتركيز ضعيف بيده للمرمى..
* خط الوسط تعبان شديد ولا ينقل الكرة للهجوم بالسرعة المطلوبة وأغلب الكرات التي تصل الهجوم تأتي من الارسال الطويل.. وحقيقة لقد ترك التش فراغاً مهولاً صعب تعويضه.. وعزام لا يتم اشراكه كأساسي..
* كل الضعف في الأداء سببه تدني اللياقة البدنية واللاعبين معذورين بالطبع لغياب المعد البدني المحترف لفترة طويلة..
* أفضل اللاعبين أمس ثنائي قلب الدفاع النجيري اديلي وحمزة.. وحقيقة الشخص الذي لم يضمن النيجيري في الكشف الأفريقي وأضاف طيفور المصاب أصاب المريخ في مقتل..
* توني ودارين جيدان ولكنهما لم يصلا للجاهزية البدنية حتى الآن.. وهؤلاء المحترفين ينبغي الصبر عليهم حتى يستعيدان الفورمة وينسجمان مع بقية اللاعبين..
* اقترح في مباراة سيمبا أن يلعب تمبش الأعسر في الطرف الأيسر بتركيز على الجانب الدفاعي.. لأن بيبو وطبنجة قدراتهما الدفاعية متواضعة ولا يجيدان استخدام الرأس.. علماً إن لاعبي سيمبا يتميزون بقوة الأجسام والسرعة والمهارة والحماس المخيف وقد شاهدناهم كيف يتلاعبون بدفاع الأهلي بطل أفريقيا..
* يبدو إن المريخ سيفقد جهود أمير كمال الذي احتد مع الجماهير دفاعاً عن مدير الكرة الشاب أنس.. وتحوطاً على الجهاز الفني تجهيز بديل لأمير في مباراة سيمبا ليلعب بجوار حمزة..

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. صلاح يقول

    تساهل الحكومة مع متفلتي فريق البتاع الطوالي الكويز خلاكم تتمادوا وتتفرعنوا يا عم أبو دليبة، ومهما حاولت إنت وكاهنكم الأعظم أليخماو التغطية على حقيقة أن المرخرخ هو ربيب المؤتمر البطني اللعين ما حاتقدروا تغطوا على حقيقة بعرفها الشافع العمره سنة واحدة، وما تجوا الليلة وتعملوا لينا فيها ثوار وتركبوا الموجة، البل جاييكم عما قريب وستجعرون وستسكلبون وستصرخون 😆😆😆
    شداد باقي وسدوكل هو الرئيس الشرعي للمرخرخ، ولو فرفرتوا المرخرخ حا يمشي الليق عشان على الأقل نخلص من فساد الوسط الرياضي وإنتوا بزعامة كاهنكم الأعظم أليخماو تشوفوا ليكم شغلة غير الكتابة…… أما صبي الكاهن الأعظم أليخماو العجوز ولدنا أبو المستعار المندلاوي فإلا يرجع خليوة يرعي الغنم بتاعة الحلة 😝😝😝
    الطاغية شداد وعميله سدوكل 😂😂😂

  2. Nagi يقول

    والله العظيم انت زول موهوم وبتغرد خارج السرب مشجعين هلالاب يا اخي بالله قوم لف

  3. ابو مؤيد يقول

    لما انت عارف أنه الفوضي بتوديك للتجميد بتروح لثورة الجماهير ليبيه. ؟

  4. محمد سعيد يقول

    الليق بيشبهكم ..المريخ نادي الصفوه
    اتدري معني الصفوه؟ وناديكم
    لناس الكتاكو يا شاب وسدو
    راحل راحل بالقانون او رجاله ومجلسه
    لا يمثل الصفوه …. المريخ صفوه
    كان رضيتم ام بيتم…
    وكفي….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد