صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

التمديد للمجلس الوفاقي

25

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل
التمديد للمجلس الوفاقي

ما ان اعلن اتحاد الكرة انتهاء امد المجلس الوفاقي للمريخ الا وتعالت اصوات المعارضين للمجلس تنتقد عدم اجازة النظام الاساسي رغم ان هؤلاء انفسهم من ظل يعارض الدعوة لعقد العمومية واجازة النظام الاساسي حتي لا يوصدوا الباب امام تدخل الوزير ليعين من يروق لهم وبقصي من لا يرغبون في ادارته للمريخ وكانهم اوصياء علي الكيان.
ما ان صرح رئيس الدائرة القانونية بالاتحاد العام بانتهاء امد المجلس حتي بدات حملة اعلامية ضد المجلس بغرض انهاء المسيرة العملية لقادته واستجداء السلطة لتعلن لجنة تسيير تحل مكان المجلس الوفاقي!
لم يستفد هؤلاء من الدروس الكثيرة السابقة التي وضعت الاحمر امام عقوبات الفيفا ولم يرعوي اي من افراد تلك الزمرة التي تعتقد انها وصية علي الكيان وبدلا من تجنيب الاحمر عقبات في هذا التوقيت من خلال وضع اياديهم في ايدي اخوانهم راحوا يستجدون السلطة تعيين لجنة تسيير تاتي بشخصيات تروق لهم دون ادني اعتبار لما يمكن ان يترتب علي ذلك.
انتهاء امد المجلس الوفاقي ليس بحاجة لاكثر من قرار يصدره انحاد الكرة بالتمديد للمجلس الوفاقي لمدة شهرين بغرض اجازة النظام الاساسي والترتيب لاجراء الانتخابات.
من يسعون لمحاربة المجلس الوفاقي عليهم مراجعة مريخيتهم لانهم بتلك الخطوة يعملون ضد الاستقرار في ارجاء النادي كما انهم بذلك الاجراء يضعفون المريخ ويقدمون خدمات لخصومه الذين يواجهونه في كاس زايد للاندية ابطال العرب.
من يلطمون الخدود الان علي عدم اجازة النظام الاساسي وتحميلهم مسؤلية ذلك للمجلس الوفاقي لماذا وقفوا ضد المجلس المنتخب الذي كان قد حدد موعدا لاجازة النظام الاساسي ؟!
مطلوب من اتحاد الكرة التمديد للمجلس الوفاقي وعدم الانشغال بترهات من يعتقدون انهم اوصياء علي المريخ.
مشهد اول
انطلقت امس تحضيرات الزعيم لمباراته الهامة امام هلال التبلدي بملعب شيكان يوم الاحد القادم..
مواجهة التبلداوي بملعب الابيض لن تكون سهلة سيما وان دوافع اصحاب الارض ستكون كبيرة لايقاف ثورة الانتصارات الحمراء.
حذاري ثم حذاري من الاستهانة بالتبلداوي.
مشهد اخير
التهنئة للجميع بمناسبة الذكري (٦٣) لاستقلال السودان ونسال الله ان تعود الذكري القادمة وبلادنا تنعم بالامن والاستقرار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد