صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الداعي شنو ندفع بالدولار ..؟؟؟

655

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
الداعي شنو ندفع بالدولار ..؟؟؟
& نحن شعب مغرم بالتنظير ودس أنفه في كل شيء حينما تكون هنالك أحداث سياسية مهمة فإن الجميع سياسيين وعندما تكون هنالك مناسبات رياضية مهمة فإن الجميع رياضيين وطريقة التمدد والادعاء هذه واحدة من الأسباب التي أخرت قطر التقدم والتطور وبصفة خاصة الكرة السودانية ولكم ان تتخيلوا ان الازرق استقدم جهاز فني متكامل بقيادة مساعد مورينهو شخصيا وبالرغم من ذلك نجد من يريد أن يتدخل في عمليتي الاحلال والابدال من خلال شطب فلان وتسجيل علان بل ويذهب البعض لأبعد من ذلك ويضعون التشكيلة الأساسية للفريق متجاوزين الحق الاصيل للاطار الفني .
& واستنادا على المذكور أعلاه وبما أننا جميعا (مدربين) وفاهمين كورة اكثر من اي زول تاني في العالم موش بس في أفريقيا يفرض سؤال هم نفسه بالحاح شديد طيب الداعي شنو انو ندفع مبالغ فلكية وبالدولار كمان ونستقدم مدربين اجانب ؟؟
& ماقادني لذكر المكتوب أعلاه الانتقادات الكبيرة التي وجهت للمباريات الاعدادية التي لم قرر الهلال خوضها بمعسكره الاعدادي بالقاهرة بمبرر ان الأندية التي سيواجهها الأزرق ضعيفة وليست من الأسماء الكبيرة بالكرة المصرية ما يعني عدم الاستفادة من معسكر القاهرة ،هكذا مع ان الهلال يقوده مدرب كبير له اسمه وشهرته ليس علي المستوي الإفريقي فحسب بل العالم بأكمله وقطعا عندما طالب بالمعسكر الخارجي كانت له رؤية محددة واستراتيجية معينة .
& وبكل المقاييس فان الإطار الفني وحده هو القادر على تحديد برنامج المعسكر ونوعية وعدد التدريبات وكذلك شكل وعدد المباريات الاعدادية ونعتقد بأن ريكي ود ام ريكي ومن خلال الشخصية القوية التي أظهرها ليس بالمدرب الساهل او الهين الذي( يكلفت )او يعمل بدون خطة مدروسة لأنه كان واضحا وحدد الأهداف التي يود الوصول إليها مع الهلال على الصعيدين الداخلي والخارجي .
& وقطعا فإن اي مباراة اعدادية ودية يؤديها الهلال خلال معسكره الاعدادي بالقاهرة سيكون ريكاردو ملما بكل تفاصيل المنافس من أجل أن تسير خطته الاعدادية وفق النسق التصاعدي الذي سيسعى له خاصة وأنه أطلقها مدوية صناعة فريق عملاق تكون له كلمة بأفريقيا بأكملها بمعني ان الخواجة غير مهجس بمباراة القمة المرتقبة (والتي اعتدنا أن نعمل ليها قومه وقعده).
اهداف سريعة ..اهداف سريعة
& دوري الأبطال الأوروبي بقي (امسخ من موية الترمس) عقب خروج الريال وقبله برشلونة .
& ومانتمناه ان يحقق النجم العربي رياض محرز البطولة مع مانشيستر سيتي .
& والحق يقال فان محمد صلاح ورياض محرز علامات مضيئة في سماء الكرة العالمية .
& ونتمنى اليوم الذي يكون لدينا فيه لاعب سوداني يكسر الدنيا عالميا كما المميزين المذكورين أعلاه.
& نتطلع لهلال قيافه فايت العرب والافارقة مسافه .
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي .
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة هلال الكل .
& الهلال لديه أكبر عدد من اللاعبين بالمنتخب الوطني وإستاده الوحيد الصالح للمباريات الدولية طيب باقي الأندية وين ؟؟؟
& واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. جلابي الدوحة - قطر يقول

    عندما ذكر معسكر القاهرة تشدق الكثيرن بمباريات من الوزن الثقيل وفجاه لقينا فاركو ولا باركو ماعارف عمرنا ما سمعنا بيه ومع ذلك تعادل الهلال معه وهي نتيجة ليست مقياس ولكن المقياس ان اللعيبه اسهونو الفريق لاسمه وخلت الطمائنينه بهزيمته بدستة اهداف وهذا هو الفرق بين فريق لانعلم عنه شيئا وفريق قوي … واليوم يلعب المريخ مع الشمس ولا ندري اي شمس هي ولكن من الواضح ان تلك المعسكرات اهدار للمال اذا كنا نلعب مع فرق لن تفيد فالافضل التباري في السودان مع فرق افضل بكثير
    العله في المظهر وليس الاعداد شوفو القمه تعسكر خارجيا وهذا هو المهم وياتو للدوري وينهزمو من توتي الصاعد او غيره
    وفرو قروشكم وخليكم في بلدكم وعلي الاقل اللعيبه تعتاد الجو الذي ستتباري به
    اشرب سفن اب يا بتاع الهلال والبقه وراه لانه هلالك بقي طيش السودان بصفره الكبير
    وبالمناسبه صدقت في اننا شعب يدعي معرفة كل شيء وهو لا يفقه اي شيء

  2. روجر ميلا يقول

    كلامك سليم الجهاز الفني يعلم مايريد….
    اولا المعسكر الخارجي تغيير بالنسبة للاعبين والجهاز الفني والاداري .. عامل نفسي مهم يساعد في اداء الفريق.
    الملاعب الجيدة للتدريب وهدوء تام و تركيز بعيدا عن اجواء السودان.
    خطا كبير الحكم على اندية الدرجة الثانية للدوري المصري بالضعف بل هي افضل من فرق كثيرة بالدوري الممتاز السودانيى. المعسكر هدفه تعزيز الجانب البدني وتنفيذ خطط المدرب الطويلة الامد .

    الهلال ماشي كويس … والباقي سياتي بترك الجهاز الفني يعمل ويختار حسب برنامجه المرسوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد