صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الدوري الفرنسي : كافاني يسجل هدفا مثيرا للجدل ويدفع سان جيرمان للصدارة

23
كافاني
كافاني
حل المهاجم ادينسون كافاني بديلا ليسجل هدفا مثيرا للجدل من ركلة جزاء ويقود باريس سان جيرمان المدافع عن اللقب لتصدر دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد الفوز 2-صفر على ضيفه تولوز السبت.
وضمن لاعب اوروغوايالذي سجل هدف الانتصار على فالنسيان الأربعاء الماضي الفوز لفريقه قبل 11 دقيقة على نهاية زمن اللقاء بتسجيله رابع هدف له هذا الموسم بعد أن وضع المدافع ماركينيوس بطل فرنسا في المقدمة قبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول.
وبدأ باريس سان جيرمان المباراة بتشكيلة خلت من ايزيكيل لافيتزي وكافاني وبلاز ماتويدي الذين فضل المدرب لوران بلان عدم الدفع بهم من البداية نظرا لأن الفريق سيخوض مباراة على ارضه أمام بنفيكا البرتغالي ضمن منافسات المجموعة الثالثة في دوري ابطال اوروبا ال
الأربعاء المقبل.
وعقب أربعة أيام من الفوز على فالنسيان عانى سان جيرمان من أجل صناعة الفرص على الرغم من استحواذه على الكرة حتى استطاع ماركينيوس كسر التعادل بتسجيله هدف السبق من مسافة قريبة.
وسجل كافاني الذي حل بديلا لزلاتان إبراهيموفيتش في الشوط الثاني من ركلة جزاء حصل عليها رغم أنه بدا أن يوروس سبايتش قلب دفاع تولوز كان يحاول الحصول على الكرة.
وأصبح رصيد سان جيرمان 18 نقطة من ثماني مباريات في صدارة الدوري متقدما بنقطة واحدة على موناكو الذي سيواجه ستاد رانس الأحد واولمبيك مرسيليا الذي فاز 2-صفر على لوريان في وقت سابق السبت.
وانتظر مرسيليا حتى الشوط الثاني ليسجل هدفين فاز بهما على مضيفه لوريان في افتتاح منافسات الجولة الثامنة.
وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي افتتح ماتيو فالبوينا التسجيل للفريق الزائر في الدقيقة 58.
وأكد المهاجم الغاني اندريه ايو فوز مرسيليا بتسجيله الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.
وتوقف رصيد لوريان عند سبع نقاط.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد