صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

السوباط يعيد خدمة (رعاية) صلاح ادريس للأهلي شندي من جديد

1٬221
صابنها
محمد عبدالماجد

السوباط يعيد خدمة (رعاية) صلاح ادريس للأهلي شندي من جديد

·      اكثر من (8) شهور ومجلس ادارة نادي الاهلي شندي فاقد الاتصال بالسيد صلاح ادريس رئيس نادي الهلال السابق وراعي فريق الاهلي شندي ، وفاقد كذلك للأهلية (المالية) ، حتى ان ادارة الاهلي شندي خرجت تبحث عن موارد اخرى لنادي الاهلي شندي بعد ان اعلن صلاح ادريس ابتعاده عن الاهلي ورفع يده من دعم (نمور) المك الذين ظلوا تحت رعاية صلاح ادريس منذ سنوات بعيدة ، وكانوا تحت رعايته وحمايته وولايته قبل ان يصعد الاهلي شندي للدوري الممتاز ، وقد كان صلاح ادريس يصرف على الاهلي شندي من القرش للمليار ، بالجنيه والدولار ولا يبخل عليهم بشيء يصرف عليهم كما يصرف على (بيته وأسرته) لا يحرمهم عن شيء حتى اصبح الاهلي شندي يعيش استقرار (مادي) تفوّق في بعض الاحيان فيه على الهلال والمريخ.
·      اكثر من (8) اشهر …وصلاح ادريس خارج (خدمة) رعاية الاهلي شندي – لا يعرفون عنه شيء ولا يعرف عن الاهلي شندي شيء ، ليعيش الاهلي شندي في اوضاع صعبة أدت الى ان يحرم لاعبي الاهلي شندي من مرتباتهم لأكثر من (7) اشهر بعد ان اصبحوا بدون راعي ومن غير كفيل.
·      ياسر مزمل ووالي الدين صبروا صبر ايوب.
·      الآن وبعد تواتر الانباء عن اقتراب الهلال من مهاجم الاهلي شندي ولاعب المنتخب ياسر مزمل وزميله لاعب الوسط والي الدين خضر (بوجبا) لاعب المنتخب ايضا ظهر صلاح ادريس من جديد في الاهلي (ودق صدره) وأعلن عودة (الرعاية) التى حرم منها الاهلي شندي في الفترة الاخيرة.
·      الموية والنور رجعت للاهلي.
·      جاء في صفحة نادي الاهلي شندي بقلم الزميل (ميرغني ميسي) اعلامي النادي الاهلي ومنسقه هذا الخبر : (عاد الداعم الأول للنادي الأهلي شندي المحبوب والشنداوي الغيور الأستاذ صلاح أحمد إدريس الشهير ( الأرباب) لمواصلة دعمه للنادي الأهلي شندي لتكملة ما بدأه منذ صعود نادي الأهلي شندي إلى مصاف انديه الدوري الممتاز في العام 2011. الأرباب صاحب الشعبية الكبيرة استجاب لنداءات الجميع التي بموجبها أعلن رسميا اليوم السبت الموافق السادس و العشرين من سبتمبر الحالي العوده من جديد لقياده الأهلي شندي بعد فتره توقف فيها الأستاذ صلاح إدريس الأرباب بسبب خلافات في وجهات النظر . اسعد هذا الخبر الذي انفرد به المركز الاعلامي للنادي كل محبي النادي الأهلي شندي لمعرفتهم الواسعة علي حب الرجل للنادي الأهلي و لمدينه شندي وطموحه الكبير علي خدمته النادي الأهلي شندي ماليا وفكريا واعادة هيبة الأهلي شندي في ما تبقى من الموسم الحالي والاستعداد للموسم المقبل .. هذا و ذكر الأستاذ خليفه مبارك الأمين العام لنادي الاهلي شندي و الذي جمعته مكالمه مطوله مع راعي الفريق الأستاذ صلاح إدريس الأرباب قائلا أنّ عودة الأرباب من جديد لرعاية النادي أسهمت في حلّ الضائقة المالية التي واجهها النادي وكشف الأمين العام عن أنّ ناديه لن يفرّط في لاعبيه، وأنّ ما يثار بشأن مغادرة ياسر مزّمل وولاء الدين عار من الصحه كما ذكر خليفه بأن توقف الأرباب في الفتره الماضيه لم يكن هروبا من المسؤولية والتخلي عن الفريق وانما هي تفكير علي كيفية العمل من جديد بعد اخذ قسطا من الراحة. واضاف خليفه مبارك وعبر المكتب الإعلامي للنادي اؤكد لجماهير الأهلي شندي بان ابواب النادي ستكون مفتوحة علي مصراعيها لاي شخص يريد ان يدعم او يؤازر الفريق ولا حجر على احد وواصل حديثه قائلا سابذل قصاري جهدي في التعاون المشترك الكبير بين راعي الفريق الأرباب صلاح إدريس و مجلس التطبيع الحالي من أجل التجديد لكل لاعبي الفريق مطلقي السراح و الذي تعهد الأرباب صلاح بالتجديد لهم جميعا بالاضافه الي ترميم صفوف الفريق في فترة التسجيلات القادمة بانتداب لاعبين من العيار الثقيل من اجل بناء فريق قوي يكون نواة لتيم مهاب وشرس ومنافسا على كل البطولات المطروحة في الساحة..).
·      الذي لا تعرفونه ان هذه العودة التى اعلن عنها صلاح ادريس وذلك الاتصال الهاتفي الطويل جاء بعد ان قام نادي الهلال بمخاطبة الاهلي شندي بإطلاق سراح كل من ياسر مزمل ووالي الدين خضر لنادي الهلال – علما ان المتبقي لعقودهما مع (نمور) شندي لا يتجاوز الـ (9) اشهر وقد اعلن اللاعبان عن رغبتهما الاكيدة في الانتقال للهلال بعد المعاناة والإهمال الذي وجداه في الاهلي شندي في الفترة الاخيرة.
·      صلاح ادريس لم يستجب للنداءات كما جاء في الخبر – الارباب اعاده السوباط وما يفعله الرجل في الهلال.
·      قبل ذلك كان اللاعب والي الدين خضر وفي فترة اشرف الكاردينال قد خاطب مجلس ادارة نادي الاهلي شندي وراعي الفريق صلاح ادريس بواسطة اللاعب نفسه وعن طريق والده في رغبته الكبيرة في الانتقال للهلال ليقف صلاح ادريس عقبة امام طموح هذا اللاعب الذي تراجع مستواه كثيرا في الفترة الاخيرة بسبب (تحجيم) موهتبه من جراء (التجنيح) الذي يمارسه صلاح ادريس لكل (المواهب) حتى تبقى حبيسة قفص (النمور).
·      مواهب كثيرة اندثرت او كادت ان تندثر – ضاع بعضها وهاجر بعضها مثل عبدالرحمن الدعيع ومحمد عوض وفريد محمد نجيب والصادق الجريف وربما امجد اسماعيل وموهبة هلال الفاشر السابق محمد حسن الذي قرر الهجرة والعودة الى السعودية بسبب تعنت صلاح ادريس في اطلاق سراحه للهلال ، ويكاد ان يضيع الآن ياسر مزمل ووالي الدين خضر بعد العطاء الكبير الذي قدماه للأهلي شندي ووقف صلاح ادريس عقبة في تحقيق طموحهما في الانتقال للهلال.
·      صلاح ادريس عندما كان الامين البرير رئيسا لنادي الهلال دخل في حرب مع الهلال وصراع شديد ، وارجع الارباب تلك الخلافات لوجود الامين البرير رئيسا للهلال.
·      ذهب الامين البرير وجاء اشرف الكاردينال فكانت معارضة الارباب للهلال اكثر من معارضته السابقة للهلال في وجود الامين البرير بسبب رئاسة الكاردينال للهلال ليمنع صلاح ادريس أي لاعب من الاهلي شندي للانتقال للهلال بسبب وجود الكاردينال على قمة الهرم الهلالي.
·      فارس عبدالله انتظر طويلا حتى يحقق حلمه وانتقل للهلال بعد سنوات اصبح فيها حرا طليقا ليختار الهلال دون ان يستفيد الاهلي شندي شيئا من انتقاله للهلال.
·      الآن صلاح ادريس يعود من جديد بعد ان اهمل الاهلي شندي وابتعد عنه فقط لأن الهلال عنده رغبة اكيدة في تسجيل والي الدين خضر وياسر مزمل  اللذان يمتلكان رغبة اكبر في الانتقال للهلال.
·      في الاهلي شندي حوالي (9) لاعبين مطلقي السراح كلهم يتمناهم أي فريق بما في ذلك الهلال والمريخ ، لو اطلق الاهلي شندي سراح ياسر مزمل ووالي الدين خضر يمكن الاستفادة من عائد اطلاق سراحهما في اعادة قيد بعض لاعبيه مطلقي السراح ولعل من بينهم اللاعب المهاجم الممتاز والذي لا يقل عن ياسر مزمل شيء مقدم عيد.
·      لكن صلاح ادريس فقط يريد ان يعاند الهلال حتى ولو كان رئيسه هشام السوباط ، الذي تجمعه معه علاقة جيدة .
·      الارباب لا يحب ان يرى الهلال في الثوب الذي ظهر به في 2007 ليبقى صلاح ادريس هو الرئيس الوحيد الذي صنع هلال يهز الارض في مغارب القارة الافريقية ومشارقها.
·      صلاح ادريس يريد ان يظهر في الصورة من جديد ، فهو قد ظل يدعم الاهلي شندي ويراعاه مكايدة في الهلال وفي البرير والكاردينال تحديدا وقد تأكد ذلك عندما عاد صلاح ادريس للساحة من جديد بعد رئاسة هشام السوباط للهلال.
·      لا يريد صلاح ادريس ان يرى احد سواه في الساحة الرياضية وقد انزوى صلاح ادريس وابتعد من الساحة بعد ابتعاد جمال الوالي من المريخ وإعلان الكاردينال عدم رغبته في الاستمرار في الهلال ليعود مع ظهور هشام السوباط حتى يظل محرك للإحداث وجاذب للأضواء.
·        الاهلي شندي مدان للهلال بالكثير – يكفي ان النعيم الذي يعيش فيه الاهلي شندي والدعم الذي يجده سببه (مكايدة) صلاح ادريس للهلال – لولا الهلال لما دعم صلاح ادريس الاهلي شندي بمليم واحدة رغم ان صلاح ادريس من ابناء مدنية شندي ومن المنتمين للأهلي والراعي الاول له.
·      لكن انظروا كم اخرجت شندي من رجال الاعمال؟ – لا احد يقدم منهم لاندية شندي شيئا وقد تعرض النيل شندي للعقوبة من الفيفا والهبوط للثانية رغم ان النيل شندي (المؤسسة) كما يطلق عليه في شندي يمتلك من الاقطاب ورجال الاعمال اضعاف ما يمتلك الاهلي شندي.
·      لكن لأن صلاح ادريس يصارع الهلال وينافسه يدعم الاهلي شندي بحجة (الرعاية) والانتماء له كيدا للهلال.
·      يمكن دعم الاهلي شندي بصورة افضل وبطرق اكثر علمية ومنهجية وذلك بإطلاق سراح لاعبيه للهلال والمريخ بدلا من (تخزين) المواهب فيه بتلك الصورة (الكاسدة) – والتى لا يتجاوز فيها الاهلي مهما اعطى من قوة اكثر من المركز الثالث بفارق يتجاوز العشرين نقطة من بطل المنافسة الهلال او المريخ.
·      ياسر مزمل ووالي الدين خضر مواهب قدمت للأهلي شندي  الكثير وقدمت للمنتخب ومن حقها الانتقال لمستوى اعلى وحياة افضل وهذا امر طبيعي يحدث للاعبي الاهلي شندي ويحدث كذلك للاعبي الهلال عندما تأتي لهم عروض من اندية افريقية اكبر تمتلك امكانيات ومقومات اكبر من الهلال.
·      كرة القدم تقوم على هذا (المذهب) ..اي معاكسة له ، هو سباحة عكس التيار ومعاندة يدفع ثمنها (المواهب) والأندية من بعد ذلك والمنتخب القومي وكرة القدم بصورة عامة.
·      نتمنى من صلاح ادريس ان يطلق سراح ياسر مزمل ووالي الدين خضر للهلال – اعلم رغبتهما الكبيرة في ذلك وربما خاطبا ياسر وبوجبا ادارة الاهلي شندي والتى رحبت بذلك وشرعت فيه لولا ظهور صلاح ادريس الذي ارسل تحويلة كبيرة من المال اوقفت خطوات مجلس ادارة نادي الاهلي وجعلت القرار في والي الدين حضر وياسر مزمل يرجع للراعي العائد بعد غيبة طويلة.
·      لا احد يشكك في هلالية صلاح ادريس وفي ذكاء الرجل وخبراته في المجال الرياضي والإداري بصورة عامة كما انه لا احد يمكن ان يقلل من الاهلي شندي الذي اضاف (البهجة) و (المتعة) و (المنافسة) لكرة القدم في السودان.
·        نتمنى في النهاية ان يحدث ما فيه مصلحة للهلال والاهلي شندي – ومثلما فريق الهلال عزيز علينا فان فريق الاهلي شندي هو الاخر من الاندية المحببة لنا ولكافة الاهلة ، فلا تجعلوا الصراعات والانتصارات الشخصية تقف عقبة امام مواهب يمكن ان تحدث الكثير في مربع انتقالها الى الامام.
·      السيد صلاح ادريس – رجاء خاصا – اعرف هلاليتك القحة والاحترام الذي يبقى بيننا كبيرا  رغم اختلاف الاراء وتعدد الانتقادات واتمنى من مصلحة الهلال ومصلحة الاهلي شندي ايضا وكرة القدم بصورة عامة ان يتم اطلاق سراح ياسر مزمل ووالي الدين بوجبا للهلال ، والأهلي شندي قادر على (تفريخ) وجذب مواهب كثيرة فلا تقفوا امام هذه المواهب التى يحرقها الشوق في الانتقال للهلال.
·      الاهلي شندي لن يقف على ياسر مزمل ووالي الدين بوجبا اذا اطلق سراحهما  …والهلال ايضا لن يقف عندهما اذا رفض صلاح  عدم اطلاق سراحهما.
·      …………
متاريس
·      هل يكون سادومبا (الغريب) الذي اصبح احد ابناء الهلال اكثر وفاء من صلاح ادريس الذي قاد الهلال لأكثر من 5 سنوات؟.
·      سادومبا لم يتبق له إلّا يرجع يلعب ليكم تاني.
·      سادومبا يعمل شنو اكتر من كدا؟.
·      سادومبا يتقطع.
·      سادومبا سجل اجمل اهداف حياته مع الهلال.
·      …………
·      ترس اخير : اقفلوا السيرة دي ..وافتحوا السيرة التانية (…) و(….).
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد