صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الصربي زوران علي ابواب الإقالة من تدريب الهلال

1٬761

 

أفادت مصادر خاصة لكورة سوداينة أن مجلس الهلال بات قريبا من إقالة المدير الفني الصربي زوران  حيث تسببت النتائج المخيبة للامال والاداء المتواضع للفريق علي مستوي المشاركات الخارجية والدوري المحلي في ارتفاع وتيرة الغضب علي المدرب الذي اخفق في بناء وصناعة فريق والثبات علي تشكيلة أساسية في ظل الفترة الكافية التي منحت له ..
وتشير المتابعات أن مجلس إدارة الهلال ظل يلاحظ ويتابع حجم الانتقادات التي توجه الي المدير الفني من قبل الفنيين والجماهير علي خلفية ضعف المستوي العام لأداء الفريق عقب نتائجه السيئة في الأبطال اثر تعادله بامدرمان أمام مازمبي الكنغولي وكذلك الحال تعادله الأخير في الدوري المحلي أمام حي الوادي نيالا ….
ورغم الضغوط النفسية التي يواجهها مجلس الإدارة حول المطالبة بإقالة الجهاز الفني للفريق وذلك بسبب عدم وجود ملامح التغيير في طريقة اللعب التي يتميز بها الهلال عن باق الفرق الاخري .. الا أن المجلس ظل متمسكا بالمدرب الصربي زوران مؤقتا لحين تقييم موقف الفريق من منافسة دوري ابطال افريقيا .. حيث تنتظر الفريق مواجهة مرتقبة أمام بطل الجزائر شباب بلوزداد الاسبوع المقبل وفي حال عدم تحقيق نتيجة ايجابية فستكون الإقالة هي الحل والقرار الاقرب .
من جانبه أكد المحلل الرياضي الهادي ادم أن عدم ثبوت التشكيلة اضر واضعف فريق الكرة بالهلال في الآونة الأخيرة وان طريقة المداورة في اتاح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين احدتث خللا واسعا في عدم التركيز والانسجام وسط اللاعبين .
واعاب الهادي علي مظهر اداء لاعبي الهلال في المباراة الأخيرة أمام حي الوادي واصفا ذلك بالتراخي وعدم الجدية وقال : أن عدم ثبات التشكيلة اضر واضعف الفريق وجعل اللاعبين في الظهور بشكل مختلف ووجود تراخي في التمرير والاستلام فضلا عن عدم وجود ملامح خطة لعب واضحة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد