صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الطريفي زول نصيحه !!

1٬002

لهيب النار

هاشم الطيب

الطريفي زول نصيحه !!

& دوما يردد أهل السودان هذا المثل القائل ( الطريفي زول نصيحه) ولا أحد يعرف شئ من نصائح هذا الطريفي …
& حديثنا اليوم عن الطريفي حكم الكورة الدولي ونخصص حكم مباراة المريخ وتوتي التي جرت بستاد المريخ حفر َمطبات والتي انتصر فيها المريخ بهدفين يا محمد زين. وهذه النتيجة لا تنسيني كثيرا همي الطريفي بس !!
& مظهر الحكام الأربعة تمام التمام وتنافر أزياء الفريقان كان متعة المشاهدة …
& ما شاء الله على رشاقة الحكم ومتابعته اللصيقة لمواقع اللعب النشط مما ساعده في لإصدار القرار المناسب في الزمان والمكان المناسبين ولا قول لنا حول قراراته هذا بالنسبة في شوط المباراة الأول…
& نعم لا خلاف معك في الدقيقتين التي حددتها كزمن مبدد في شوط المباراة الأول … & شوط اللعب الثاني البطاقات الصفراء تمام التمام وكرت أقواله الأحمر لعضو الجهاز الفني تأخر كثيرا كرت مستحق وكان يتوجب أن لا تنتظر قوالة الحكم المساعد .. & الهدف الثاني مسئولية المساعد الثاني أنا شخصيا أبصم بالعشرة أن الكرة التي سددها لاعب المريخ الأول (صرجها) مدافع توتي ووصلت للمهاجم الذي أودعها الشباك وهو كان في وضع تسلل !! . خير شاهد هو الفديو … & زمن الشوط الثاني الذي تم تحديده بخمس دقائق لا جدال حوله بسبب دخول الأجهزة الطبية للفريقين والتبديلات لكن الحكم الزابع رفع اللوحة في الدقيقة خمسة وتمانين وفي الدقيقة تسعين كانت النهاية التي ذكرتنا واحدا من حكامنا الكبار الذي رحل عنا رحمه الله !!
من الخط :
————
نعم فنيلة حارس مرمى المريخ محمد مصطفى بلون البنفسج الداكن ولكن المشاهد عبر الشاشه يراه لونا أزرق كيف فات ذلك على إدارة المريخ المتطاحنة من يحكم المريخ.!! سؤال حتى لا تموت القضية وتحفظ ضد مجهول ماذا فعل الله بكم يا ملوك الشمال لم نسمع لكم بصوت والبكاء يحرروه أهله ..

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. abujaafar يقول

    جاءت الكرة من الخصم هل تعتبر تسللا؟

  2. صالح ابراهيم محمد يقول

    بكاء اكتر من كده شايفين دموعكم ما وقفت من يوم تم اختيار الخرطوم الوطني الفراش في استاد المريخ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد