صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الفساد ينتشر يا شداد

23

رفيق الكلمة

نادر عطا

ذكرنا مرارا أن أموال كرة القدم يجب أن تخصص للتطوير لا للتوزيع، وازدهار الكرة والرياضة عامة لا يتم إلا عبر الشفافية في الصرف، صدق أو لا تصدق عزيزي القارئ أن أمين عام اتحاد الكرة الرجل الذي شارك قيل أيام رغم اقترابه من الثمانين في كورس تطوير الذات، قام من أجل أن يستخرج البديل النقدي لسيادته بالتصديق للسيد المراقب المالي بمبلغ “8” ألف جنية.
* بكل هدوء وشجاعة أستخرج المدير المالي لاتحاد الكرة حافز تسجيلات “8” ألف جنية، من أجل تمرير البديل النقدي لسيادة الأمين العام، و حلمي باشا لم يتردد وحفز حتى المراجع الداخلي بمبلغ “5” ألف جنية.
* المهم في الأمر ما علاقة المدير المالي حلمي باشا بالتسجيلات وهل هو مسئول عن ملف التسجيلات وكيف تنال حافز قدره “8” ألف جنية ونفس سؤالنا نوجهه للمراجع الداخلي الذي حصل على مبلغ “5” ألف جنية ، ذهب أمين عام اتحاد الكرة أبعد من ذلك عندما زاد حافز المدعو هيثم كباشي مبلغ “2” ألف جنيه، لأنه أبنه المدلل.
* وذات المدعو عين ليكون ضمن اللجنة المنظمة لمباراة هلال اﻻبيض الأفريقية،ﻻ نعرف صراحة ما هي مؤهلات هذا الهيثم العلمية وفي أي الاتحادات عمل، وماذا حدث بعد نهاية مباراة هلال اﻻبيض و ما هي اﻻموال التي طالب بها فتي ابوجبل المدلل، وما علاقة هيثم بالحكام وهل طلب مبالغ مالية.
* قلنا ولن نمل الحديث عن أموال اﻻندية التي يبعثرها هذا الاتحاد المتهالك علي بعض منسوبيه وبعض موظفيه ومازلنا علي رائينا بأن أمثال ابوقبة وبشارة وعمار الصادق “الذي ﻻبهش وﻻبنش” والفرحان برقو والدخيري ليس لديهم ما يقدموه للكرة السودانية غير اخز أموال كرة القدم في شكل نثريات ومراقبات.
* نكرر سؤالنا للمرة الألف، هل ذهب القانوني الضليع رمزي القضارف قبل انتخابات اتحاد الكرة إلي مجموعة معتصم واقسم أن يصوت لهم ، وهل أوفي القانوني الضليع ورمز الشفافية علي حسب قول منسق الاتحاد الإعلامي بقسمه.
* صدق أو ﻻتصدق المدعو عامر بلجنة الحكام أصبح هو الناهي والآمر بشأن الحكام، بل ذهب عامر أبعد من ذلك وبات ﻻ يعطي أي وزن أو اهتمام لرئيس اللجنة وهو عضو مجلس إدارة الاتحاد ويدعي خير السيد ، ينتهره في الاجتماعات ووصل الأمر أن يقيم عامر أفندي ورشة للحكام دون علم رئيس اللجنة الذي أصبح رئيس بلا صلاحيات.
* خير السيد و أعضاء لجنة التحكيم فقدوا السيطرة تماما،كيف لا و عامر أفندي يقول لرئيسه ” أنا كلامي بس مع شداد وتأني ما عندي حاجة لي زول، أستقيل يا خير السيد فأنت الآن بلا وظيفه وقاعد ساي و لا تملك أي شخصية أو هيبة رئيس ونكرر لك المناشدة، اترك العمال في حالهم هذا ليس اختصاصك وﻻ عملك.
* من هو خالد معتصم الذي يدرب جميع منتخباتنا الوطنية و ما هي انجازاته وهل صحيح أن علاقته بالمدعو برقو سبب سيطرته رغم ضعف قدراته التدريبية.
* عشرة ألف جنية من أموال الأندية مرتب شهري لمدير الأعلام باتحاد الكرة مع العلم أن هنالك منسق إعلامي للاتحاد يقوم بعمل نشره يومية تحوي كل أخبار برقو، أموال الكرة للكرة ولا ما كده يا مدير الإعلام بالاتحاد.
* حمد صالح “طيش” انتخابات اتحاد الخرطوم قبل أن تقام يحتمي هذه الأيام بمرشح يبحث عن مدخل أسمه “وزه” بعد أن لفظته كل الأندية ، لماذا لا يحدثنا المدعو حمد عن مبلغ الـ”120″ ألف دولار التي قدمها دعما للهلال ابان رئاسة صلاح إدريس للهلال.
* أخيرا..أصحي يا شداد الفساد ينتشر في الاتحاد..!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد