صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة تغرم مريخ الفاشر بسبب شغب جماهيره في مباراة هلال الأبيض

29

عقدت اللجنة المنظمة اجتماعاً مهماً اليوم برئاسة الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي سكرتير الإتحاد رئيس اللجنة ونظرت في العديد من الأجندة المدرجة في جدول أعمالها وبعد مناقشات مطولة اتخذت العديد من القرارات حيث أجازت محضر الاجتماع السابق رقم (12) بتاريخ 3 أغسطس 2016م  وناقشت اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات الأسابيع من الخامس وحتى التاسع من الدورة الثانية لبطولة سوداني للدوري الممتاز وبعد أستعراض التقارير وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة توقيع غرامة مالية مبلغ وقدره ثلاثة ألف جنيه سوداني علي نادي المريخ الفاشر نسبة لحصب جمهوره الملعب بالحجارة في مباراتهم أمام نادي الهلال الأبيض بتاريخ 17/8/2016م بالفاشر مع توجيه إنذار لنادي المريخ الفاشر بعدم تكرار هذا السلوك مستقبلاً وإذا تكرر السلوك تنقل مبارياته خارج مدينة الفاشر وقررت توقيع غرامة مالية مبلغ وقدره ثلاثة ألف جنيه سوداني علي نادي النسور الخرطوم وذلك نسبة لحصب جمهوره الملعب بقارورات المياه في مباراتهم أمام نادي الهلال الخرطوم بتاريخ 19/8/2016م باستاد الهلال وقررت اللجنة إيقاف نشاط عضو الجهاز الفني لنادي المريخ كوستي محمد السر وإحالته للجنة الإنضباط لإستدعائه ومساءلته عما بدر منه من سلوك في مباراتهم أمام نادي الرابطة كوستي بتاريخ 20/6/2016م باستاد كوستي وقررت اللجنة إيقاف نشاط عضو الجهاز الفني لنادي النسور الخرطوم أحمد علي وإحالته للجنة الإنضباط لإستدعائه ومساءلته عما بدر منه من سلوك في مباراة الأهلي شندي بتاريخ 23/8/2016م.

وبعد ذلك قررت اللجنة أجازة اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات الأسابيع من الخامس وحتى التاسع من الدورة الثانية لبطولة سوداني للدوري الممتاز وناقشت اللجنة تقارير حكام ومراقبي مباريات المرحلة قبل النهائية لمنافسة الدوري العام وبعد أستعراض التقارير وما جاء بها وبعد التداول والنقاش قررت اللجنة الأتي :

أ/ توقيع غرامة مالية مبلغ وقدره ألف جنيه علي نادي الدفاع الدمازين نسبة لإقتحام جمهوره الملعب ومحاولة الإعتداء علي الحكم في مباراتهم أمام تريعة البجا جبل أولياء بتاريخ 13/8/2016م.

ب/ ناقشت اللجنة تقارير حكم ومراقب مباراة النهضة ربك والدفاع الدمازين بتاريخ 22/8/2016م باستاد كوستي وبعد مناقشة التقارير وما جاء بها قررت اللجنة بأن جمهور نادي الدفاع الدمازين تسبب في إنتهاء المباراة بعد إصابة مساعد الحكم في رأسه وبذلك إعتبرت نادي الدفاع الدمازين مهزوم صفر/2 وتحويل نقاط المباراة لصالح نادي النهضة ربك.

كما أدانت وأستنكرت اللجنة أستهداف الحكام في مباريات الدوري الممتاز والدوري العام ولن تتوانى في إصدار أي عقوبات صارمة لحماية الحكام كما أشادة اللجنة بالجهد الكبير الذي يقوم به الحكام في إدارة المباريات ، كما قررت إتخاذ التدابير والضوابط التنظيمية للمباريات وإصدار منشور لكل الإتحادات المحلية التي تقام مباريات الدوري الممتاز والدوري العام وكأس السودان علي أرضها بتنفيذ تلك الضوابط بكل حزافيرها كما وجهت اللجنة المركزية للحكام بإختيار حكام المباريات من مناطق محايدة . كما قررت اللجنة توجيه سكرتيري الإتحادات المحلية بتكثيف النواحي الأمنية والتنظيمية في كُل مباراة.

جماهير مريخ الفاشر

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    هههههههههههه ياللمسخرة !! غرامة 3 آلاف جنية للمرخرخ الصغير….!!
    لكمة أخيرة: تاني ماتعمل كدة يامرخرخ الفاشر …سمح ؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد