صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللهم ثبتهم وثبتنا..

1٬181

افياء

أيمن كبوش

اللهم ثبتهم وثبتنا..

 

# بحمد الله وتوفيقه، من المؤمل أن تكون بعثة الهلال قد غادرت أجواء البلاد صوب الأراضي الجزائرية، بعد حالة الشد والجذب التي رافقت عملية الحصول على التأشيرات، تغادر، البعثة وسط أجواء ملغومة وارتباك إداري وفني لا تخطئه العين.. ولكن نتمنى أن يمثل الانتصار الكبير على هلال الفاشر أمس، واقالة الصربي زوران من الدكة الفنية، واحدة من عوامل الدفع التي ستضع الحصان أمام العربة.
# دنت ساعة الحقيقة.. واقترب التحدي الكبير امام اللاعبين ومديرهم الفني الذي حير ملفه الأعداء والأصدقاء على حد سواء، لذلك ليس لدينا رهان سوى على اللاعبين وقيادة البعثة بنجاحهم في تحويل هذه الظروف الصعبة.. لصالح الفريق الذي تمثل له مباراة الجمعة توقيعا بالاحرف الأولى على وثيقة إعادة الأمل للظفر بواحدة من بطاقتي العبور إلى مرحلة الثمانية الكبار في القارة الأفريقية.
# وسط هذا الارتباك الكبير الذي صنعته لجنة التطبيع.. ورغم الاجواء الضبابية التي لا تبشر بخير، مازلت اقول لنفسي بان هذا التحدي الكبير سيكون حصانا رابحا ربما يحمل لاعبي الهلال الى النتيجة التي نصبو إليها أمام شباب بلوزداد.. ولكن ما نرجوه ونريده ليس بهذه السهولة التي تملكتنا على وقع الخماسية التي أودعها صن داونز في شباك الشباب.. لأن الواقع يقول اننا سوف نواجه احد فرق الشمال الافريقي التي تستطيع حتى في أوقات ضعفها وكساحها أن تستعيد بريقها من رماد الاحتراق.. لذلك لاعبو الهلال امام شبح كبير تحتاج مقاتلته لارادة استثنائية وعزيمة فولاذية.. رهاني على اللاعبين ينطلق من منصة موضوعية تفرضها الاحوال الادارية في الهلال الذي يحتاج القائد الملهم المقدام.. ذلك الذي يبث الحماس ويرفع الروح المعنوية.. من الصعوبة بمكان ان نتجاوز هذا الشرخ الحالي الذي اوجدته بعض المعطيات التي تتعلق بضعف الخبرة الإدارية… أو على الأقل عدم العمل المخلص بروح الفريق… ولكنني على ثقة بأن لاعبي الهلال لن يكونوا لوحدهم في هذا المعترك الصعب الذي يقاتلون فيه خصمهم الذي اعد العدة لتضميد جراحه.. بل ستكون هناك قيادة إدارية للبعثة على أفضل طراز.. كما لا ننسى دعوات الملايين والمخلصين من شعب الهلال الامين.
# اللهم جنّب الهلال المحن ما ظهر منها وما بطن.. وثبت لاعبيه على روح شعارهم وتاريخهم وامجادهم واكتب لهم نصرا مؤزرا يا قادر يا كريم.. آمين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد