صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ اكثر اندية الدوري الممتاز تبديلاً للمدربين في نصف موسم

442

تقرير عبد الله التمادي

لم تختفي ظاهرة استبدال المدربين في الدوري الممتاز وشهد النصف الاول من النسخة 26 والتي على وشك الانتهاء عدم استقرار في عدد كبير من الاندية ووصلت اندية هلال كادقلي وتوتي الى مشاركة 3 مدربين الا ان الرقم الاكبر كان من نصيب المريخ العاصمي والذي شهد عدم استقرار غير مسبوق في عهد المجلس الحالي الذي يقوده ادم سوداكال.

وهي المرة الاولى التي يعيش فيها المريخ حالة توازن وعدم استقرار فني وخلال 12 مباراة للفريق الاحمر في النصف الاول للدوري الممتاز شارك (4) مدربين في ادارة المباريات بداية من الفرنسي ديديه قوميز والذي اشرف فنياص على 6 مباريات مع الاحمر قبل ان يتوجه لتدريب سيمبا التنزاني ثم خلفه المدرب الوطني والمدرب العام للفريق الضو قدم الخير والذي ملأ الفراغ الفني بعد مغادرة قوميز واشرف على مباراة واحدة للاحمر في الدوري الممتاز قبل ان يتعاقد المريخ مع المدرب التونسي نصر الدين نابي والذي اشرف على 4 مباريات في الدوري الممتاز و3 في دوري ابطال افريقيا وغادر ليحل محله المدرب الانجليزي الحالي والذي فعلياً اشرف على مباراة واحدة امس الاول امام الهلال الفاشر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد