صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ يواجه أمبدة ودياً عصر اليوم

29

تمرين المريخ (12)

يؤدي المريخ عصر اليوم آخر تجاربه الإعدادية أمام فريق أمبدة وسيحاول الجهاز الفني بقيادة الكابتن محسن سيد الاستفادة من هذه التجربة في تجهيز عدد من العناصر التي سيعتمد عليها الفريق في مباراة السلاطين والتي سيحاول من خلالها برهان تجنب مشاركة عدد من لاعبي الفريق بالمنتخب تحسباً لإرهاقهم سيما وأنهم سيغادرون مع البعثة في نفس يوم عودتهم من الكنغو, وكان الفريق تدرب عصر أمس حيث انطلق المران بمشاركة 22 لاعباً ولم يشارك الحارس جمال سالم والمهاجم الكيني وانغا حيث شكا الثنائي من آلام في البطن ففضّل الجهاز الطبي إراحتهما بعد أن اطمأن على سلامتهما, ويتوقع أن يعود الثنائي للمشاركة بصورة طبيعية في تدريبات الفريق اليوم.

بدأ المران بتدريبات الإحماء وتمارين خاصة بالجري حول الملعب, ومهارات بالكرة, وبعد ذلك أجرى برهان تقسيمة ساخنة بين الأخضر والأصفر كسبها الأول بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد تألق جماعي للاعبين في التقسيمة حيث سجل للاخضر مجدي عبد اللطيف, وعبده جابر, وابراهومة والباشا بينما أحرز للأحمر فيصل موسى ومحمد شمس الفلاح وشهد التدريب عودة قوية للاعب أحمد الباشا الذي تجاوز وعكته الصحية وعاد للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية, وتألق بشكل لافت في المران واستطاع أن يسجل أجمل الأهداف في التقسيمة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد