صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المنتخب الوطني يدشن تدريباته بالفاشر قبل مواجهة كينيا يوم الأربعاء

18

مازدا تدريب المنتخب

بدا المنتخب السوداني الأول لكرة القدم تحضيراته اليوم السبت ، وذلك من خلال معسكره الإعدادي بمدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور بغرب السودان حيث يقيم فيها معسكره حتى السابع من مارس الجاري، وذلك في إطار تحضيراته للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2015م بالمغرب.

واشرف على التدريب الصباحي اليوم بملعب النقعة بالفاشر الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الوطني محمد عبدالله مازدا ومعاونيه بمشاركة جميع اللاعبين الذي انضموا للمعسكر.       

وأكد مازدا أن المنتخب سيواصل تدريباته اليومية حتي موعد المباراة الودية المعلنة أمام المنتخب الكيني يوم الأربعاء المقبل بعد إعتذار منتخب ملاوى مشيراً إلي أن الفاشر تتوفر بها كل مطلوبات الإعداد.

وجدد مازدا إشادته بالإستقبال الكبير والحفاوة البالغة التى وجدها المنتخب من حكومة ولاية شمال دارفور بقيادة الوالى عثمان محمد يوسف كبر وأعضاء حكومته والسلطة الإقليمية لدارفور والقيادات الرياضية والشبابية والأندية الرياضية بالولاية وبالتقاطه قفاز المبادرة وتبنى قيام معسكر المنتخب بولايته وتحمل كافة النفقات الأمر الذي يؤكد وعيه الكبير بدور الرياضة ومسؤوليته تجاه المنتخبات الوطنية.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد