صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 26-9-214

22

smack down

 

افتتح النجم ذا ميز أحداث عرض سماك داون لهذا الاسبوع متحدثا عمّا حصل بينه وبين المتميز دين أمبروز في عرض مين اينفت الاخير وهجومه عليه، وقال أنه لن يغادر الحلبة حتى يظهر لقتاله في الحلبة، دخل دين أمبروز إلى الحلبة موافقا على التحدي وبدأ العراك بينمها.

النزال الأول
دين أمبروز – يهزم – ذا ميز

دخل مدير العمليات كين وصديقه سيث رولينز إلى الصالة أثناء النزال وحاولا تشتيت انتباه أمبروز لكنه تمكن من الفوز، وفور انتهاء النزال هاجم كين ورولينز غريمهما دين أمبروز الذي تمكن من الهروب من بين الجماهير خاطفا معه حقيبة رولينز الذهبية.

ظهر بعد ذلك النجم المخضرم جولدست على الشاشة الكبيرة وتحدث عن نزاله وشقيقه على لقب WWE لفرق الزوجي ضد فريق جيمي وجاي أوزو على اللقب في نزال الاعادة من عرض ليلة الابطال، وأكد للجماهير أنهما سيحتفظان باللقب مهما كلف الامر.

النزال الثاني
معركة ملكية لتحديد المرشح الاول على لقب القارّات
الفائز وآخر من بقي في الحلبة: سيزارو

شارك عدد كبير من المصارعين في المعركة الملكية مثل جاك سواغر وكوفي كينغستون وبيغ إي ولوس متادورس وزاك رايدر وسلاتر واخرون، وبقي في الحلبة في نهاية المعركة ثلاثة مصارعين هم سيزارو وكوفي وسواغر، وتمكن سيزارو اخراجهما دفعة واحدة.

النزال الثالث: بطولة WWE للزوجي
فريق جيمي وجاي أوزو – يهزم – فريق جولدست وستاردست

احتفظ فريق جولدست وستاردست باللقب بسبب انتهاء النزال وخسارتهما للنزال بقرار من الحكم بعدم الاهلية، وذلك بعد ضرب جولدست لجيمي أوزو بالحزام عندما كان قريبا من انهاء النزال لمصلحة فريقه.

ظهر المصارع سيث رولينز حلف الكواليس يتحدث غاضبا لصديقه مدير العمليات ويشتكي له من سرقة أمبروز لحقيبته الذهبية، وأخذ يطالبه باتخاذ أي اجراءات تضمن له استعادة الحقيبة ومعاقبة دين أمبروز على فعلته.

النزال الرابع
فريق ليلى وسمر راي – يهزم – فريق نتاليا وروزا مينديز

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع العملاق بيغ شو خلف الكواليس وسألته عن مواجهته القادمة ضد المصارع الروسي الضخم روسيف في نهاية العرض، وقال بيغ شو أن روسيف تمادى كثيرا وأنه سيحصل على ما يستحقه قريبا، ووعد الجماهير بأنه سيلكمه بقبضته القاضية خلال نزالهما القادم.

النزال الخامس: بطولة القارّات
دولف زيجلر – يهزم – سيزارو

لم يستحق المصارع الصلب السويسري الصلب سيزارو خسارة النزال، حيث أن قلة انتبهاه الحكم كانت السبب في خسارته للنزال عندما اكمل العد عليه لثلاثة بينما كان هو ممسكا في حبال الحلبة وهو الامر الذي اغضبه كثيرا.

قابلت المذيعة رينيه يونغ المصارع روسيف ومديرة اعماله الروسية لانا خلف الكواليس للحديث عن المواجهة القادم ضد العملاق الكبير بيغ شو، وسخرت لانا كعادتها من خصم روسيف وقالت أنه سيسحق ذلك العملاق بيغ شو كما سحق صديقه مارك هنري.

النزال السادس
بيغ شو – يهزم – روسيف

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد ضربة غير قانونية نفذها روسيف باستخدام العلم الروسي، وذلك بعد أن كان بيغ شو قريبا من لكمه بالقاضية لولا تدخل لانا التي شتت انتباه بيغ شو، استفاق العملاق من الضربة وسدد لكمته العنيفة على وجه روسيف منهيا العرض المثير.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد