صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النجاح نجاح برهان .. والكرواتي مالو فرحاااان

36

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
النجاح نجاح برهان .. والكرواتي مالو فرحاااان

• تجربة جيدة للأزرق أمام الفرقة السنارية الصاعدة حديثا للدوري الممتاز .. حيث ظهر ودهاشم بمستوي مميز وقدم مباراة كبيرة رغم الخسارة بثلاثية .. وفي الهلال شهدت صفوف بطل الدوري الممتاز تألق جماعي لنجومه .. ويكفي اشادة البرازيلي فارياس المدير الفني للازرق بمستوي الآداء عموماً .. وأن لاعبوه قاموا بتنفيذ كافة تعليمات التدريبات الأخيرة والتي أعقبت مرحلة الاعداد البدني.
• يتأهب سيدالبلد السفر الي كينيا لمواصلة برنامجه الاعدادي للفريق الليبيري .. يجب اللعب أمام أندية جاهزة بدنياً في نيروبي .. والتسلح فنياً بالصورة المطلوبة خاصة وأن ليسكر وصل الي قمة الجاهزية بعد أن ظل في اعداد متواصل لمواجهة الازرق .. ورغم قصر فترة الاعداد فإن الهلال مطالب بالعودة بنتيجة ايجابية من منروفيا .. وهذه تعتبر مسئولية الجهاز الفني بدارسة الخصم جيداً.
• سفر نجوم المنتخب من المغرب الي ليبيريا مباشرة أمر جيد .. ولكن في ذات الوقت نخشي علي الفرسان من الإرهاق عقب معارك (الشان) التي شهدت قتال شرس مع منتخبات افريقيا صاحبة القوة البدنية الهائلة .. ولكن أمر مشاركة نجوم المنتخب في لقاء ليسكر يظل في يد الجهاز الفني.
• في هذه الجزئية نأمل أن يحقق المنتخب الوطني نتيجة ايجابية امام النسور الخضراء والعبور الي نهائي (الشان) .. ومنتخبنا مؤهل تماماً للحصول على اللقب الغالي عقب المستويات المميزة التي ظهر بها في المباريات الماضية .. ونهمس للكرواتي مدرب المنتخب السوداني (يا عمك انت لقيت المنتخب جاهز .. عشان كدا ما تفرح ساي).
• والفترة التي قاد فيها هذا المدرب غير كافية لوضع بصمته علي صقور الجديد .. وهذا بمنطق اهل الكرة أن المدرب في حاجه لفترة طويلة حتي يتعرف على مقدرات لاعبيه والعمل بعد ذلك التعامل مع كل لاعب حسب امكانياته الفنية .. واذا نجح الكرواتي في تحقيق ذلك الهدف معناها كأس العالم المقام في قطر يجب تقديمه للسودان (من هسي).
• ونشكر الخبير برهان تيه صاحب نصيب الأسد في الانتصارات والطاقم الفني الذي كان يعمل معه.
• عالم ما بتخجل.

(نضم زين) ..
• يـا سلآم يالمـافي زيكـ لا نقيصي ولا إضافة.
• أنـا ما رأيت فد واحده زيك إيده فوق قلبه وعفآفه.
• برجـوك يوم نشر طيّك لي قلوباً الله شافه.
• وإنبهل في الداره ضيّك بكم الحاضرين مسافه.
• زي طِويرآتن يضجن في المغـارب ذآد هُتافه.
• وفجـأة!! يتبهتِن يصِنِّن لو عَبر شيتاً أخـآفه..

(صمت اخير) ..
أكيد اكيد بكرة احلي وأجمل.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                       

2,456حملو التطبيق

 

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

 

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. نمر يقول

    سعادة الأستاذ محمد عثمان انت احد الكتاب الذين أقرأ لهم دائما ، ولا شك في أنك ذو قلم مؤثر ودائما ما تكتب بموضوعية إلا أني أعتب عليك في مقال اليوم حيث لا الوقت ولا ما كتبته ملائما لأحداث الساعة بالنسبة للمنتخب ، كلنا فرحين بما وصل إليه منتخبنا ونسأل الله أن يتحقق المراد . أخي الكريم لا شك أن المدرب الخبير برهان تية من أفضل المدربين في الساحة السودانية وهذا رأيي فيه من مدة ليست بالقصيرة ولكن أن تكتب وتهضم حق المدير الفني للفريق فهذا إجحاف في حق الرجل لأن الجهاز الفني اسمو الجهاز الفني بمعنى أنه تيم متكامل وليس فردا ثم إن الوقت غير ملائم فلا شك أن للكرواتي أناس يزودونه ما يكتب عنه ويترجم له باللغة التي يفهمها فلماذا زرع بذور العكننة بين أعضاء الجهاز الفني الذي نحسب انه متجانس حتى الآن ؟ !!!!!!!

  2. salah يقول

    خلاص قمنا لشغل العوارة ولو ماهناي وهناي؟ ماتتشوبر وتنظر وتحلل في الفاضي ساي، برهان ده مش كان قاعد ليهو 40 سنة في دكة التدريب بالمنتخب مع مازدا تلاتات، مالو من الوقت داك ماشفنا مجهوده؟ والله صحي إنتوا شعب بيحب التنظير ويدعي المعرفة في كل حاجة، وشغلكم ده شغلة زول فوق لابس كرفتة وتحت عريان، عشان كدة البلد مسخوطة وكل يوم ماشة في النازل في جميع المجالات !!
    مرضتونا الله يمرضكم والله لايجيب عقابكم !! ياناس كورة سودانية والله بالغتوا معانا !!
    لكمة أخيرة: جيبوا لي الزول ده أعضيهو في راسه …………

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد