صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النسور والأمل وجهاً لوجه في الممتاز الليلة

19

الأمل عطبرة

تُفتتح في الثامنة من مساء اليوم على ملعب استاد الخرطوم مباريات الجولة (21) لدوري سوداني الممتاز بمواجهة ساخنة تجمع النسور والأمل عطبرة في صراع شرس؛ من أجل الحصول على النقاط وتأمين الموقف، وتأتي أهمية المباراة في أن الطرفين يرغبان في تأمين موقفهما والابتعاد عن مناطق الخطورة ويتوقع أن تأتي المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين وكل يطمح إلى كسب الجولة, والحصول على العلامة الكاملة ويدخل النسور لقاء اليوم في المركز الثاني عشر برصيد(19) نقطة من (19) مباراة وله مباراة مؤجلة أمام المريخ, وكان النسور فاز في خمس مباريات وتعادل في أربع وخسر عشر مواجهات وفي آخر مبارياته تعادل أمام الخرطوم الوطني بهدفين لكل فريق.

أما الأمل عطبرة فوصل إلى المركز التاسع في المنافسة برصيد(23) نقطة عقب فوزه الأخير على الاتحاد مدني في الجولة (20) ولعب الفريق (20) مباراة فاز في ست وتعادل في خمس قبل الخسارة في تسعة لقاءات, وأكمل الطرفان جاهزيتهما للقاء اليوم, وكلٌ يطمح لتحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث والاقتراب أكثر من المناطق الدافئة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد