صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النهضة سنجة يتوج بطلا بكاس بطولة الابراج الذهبية الخامسة للكرة الطائرة

83

انتزع فريق الكرة الطائرة بنادي النهضة سنجة كاس البطولة الخامسة للابراج الذهيية التي احتضنتها حاضرة ولاية البحر الاحمر بورتسودان وسط اهتمام كبير من قبل القاعدة الرياضية ، حيث شهدت البطولة تنافسا محتدما وصراعا شرسا بين الفرق المتنافسة من اجل الحصول علي اللقب والكاس، وكعادته دوما قدم لاعبوا فريق النهضة اداء رائعا ومستوا مميزا ومذهلا خاصة في المباراة الختامية التي جمعتهم بندهم التقليدي فريق ديم حمد والشايقية القضارق وحققوا عليه الفوز بنتيجة 1/3 مؤكدين علو كعبهم ومتوجين مجهودهم بنيل اللقب والحصول علي الكاس والميداليات الذهبية، وكانوا قبلها قد فازوا في الافتتاح علي فريق الجيش الخرطوم بنتيجة2/3، كما كسبوا فريق كرري نيالا بنتيجة 1/3، وحصل فريق ديم حمد والشايثية علي المركز الثاني والميداليات الفضية، بينما كان المركز الثالث والميداليات البرونزية من نصيب فريق كرري نيالا الذي كسب فريق الجيش الخرطوم بنتيجة1/3.
الجدير بالذكر ان الاتحاد السوداني للكرة الطائرة بحضور قادته قام بتكريم عدد من الشخصيات والقيادات بجانب الفرق المشاركة والاعلام.

 

ابراج الذهبيه 2

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد