صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال بالأزرق والابيض.. الأهلي مروي يرتدي الأحمر

57


إنتهى الإجتماع التقليدي الفني لمباراة الهلال ومضيفه الأهلي مروي والذي عقد في القرية السياحية بمروي بحضور الاستاذ منتصر وداعة ممثل إتحاد كريمة والسر فضل السيد طه مراقب الحكام، إضافة للملازم أول معتز محمد الصافي ممثل الجهات الأمنية ومثل وفد الهلال حضورا المهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو مجلس الهلال ورئيس القطاع الرياضي ورئيس البعثة إضافة للكابتن محمود جبارة السادة مدير الكرة ومصعب إبراهيم موظف المعدات بالنادي، ومثل نادي الأهلي مروي محي الدين سيد أحمد الشيخ عضو مجلس الإدارة والاستاذ عمر ابومرثد المنسق الإعلامي لنادي الأهلي مروي، وقد إكتملت كافة الترتيبات الفنية لقيام المباراة عند الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم في ملعب كريمة، حيث سيرتدي الهلال الزي الأزرق والأبيض فيما سيلعب الأهلي مروي بالزي الأحمر الكامل.
وشكر المهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو المجلس ورئيس القطاع الرياضي أهالي مروي على حسن الإستقبال وكرم الضيافة، مشدد على أهمية ان تخرج مباراة اليوم بجماهيرية الفريقين.
من جانبه شكر ممثل نادي الاهلي مروي إدارة الهلال وقال أن الاهلي مروي ومنذ صعوده للممتاز ظل يجد التعامل الراقي من جانب الهلال ضاربا مثل بعدد من اللاعبين الذين تم إعارتهم للأهلي مروي آخرهم رمضان كابو، كما وجه ممثل الأهلي مروي إشادة خاصة بالأستاذ مهيار الطيب سكرتير ومقرر المكتب التنفيذي لنادي الهلال الذي ظل يقدم يد العون لهم في جانب القيد الإلكتروني وغيرها من الامور التي تخص الفريق.
على صعيد متصل تقرر أن يقف الجميع دقيقة حداد على روح فقيد الشاب والرياضة مجاهد عباس، من ابناء الولاية الشمالية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد