صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال والمريخ خارج التصنيف الأول في قرعة البطولة العربية غداً

40

تتجه الأنظار غدًا السبت صوب العاصمة المغربية الرباط، لمتابعة قرعة النسخة الجديدة لبطولة الأندية العربية للأبطال لكرة القدم (كأس الملك المغربي محمد السادس).

وقرر الاتحاد العربى وضع ناديي الشباب واتحاد جدة السعوديين بجانب نادى الإسماعيلي المصري والجزيرة والوصل الاماراتيين والنجم الساحلي والترجي التونسيين والرجاء واولمبيك اسفي المغربين وشباب قسطينة ومولودية الجزائر والشرطة والقوة الجوية العراقيني والجيش السوري   فى التصنيف الأول بقرعة دور الـ32 لمنافسات البطولة الأمر الذي يؤكد أن فريقي القمة الهلال والمريخ المشاركين باسم في السودان في البطولة لن يكونان في التصنيف الأول للقرعة غداً السبت.

ويشارك في البطولة أندية النجم الساحلي والترجي (تونس)، والشباب والاتحاد (السعودية)، وشباب الأردن (الأردن)، وشباب قسنطينة ومولودية الجزائر (الجزائر)، والاتحاد السكندرى والإسماعيلي (مصر).

بالإضافة إلى الوصل والجزيرة (الإمارات)، والهلال والمريخ (السودان)، والجيش (سوريا)، والمحرق (البحرين)، والشرطة والقوة الجوية (العراق)، وهلال القدس (فلسطين)، وظفار والنصر (عمان)، والعربى والسالمية والكويت (الكويت).

كما يشارك في البطولة العربية النجمة والعهد (لبنان)، وأهلى بن غازى (ليبيا)، ونواذيبو (موريتانيا)، والوداد وأولمبيك أسفى والرجاء (المغرب).

يذكر أن فريق النجم الساحلي التونسي هو آخر المتوجين بالبطولة، التي أقيمت تحت مسمى “كأس زايد للأندية الأبطال” بعد فوزه على الهلال السعودي 2-1 في المباراة النهائية. –

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد