صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يؤمّن على إقامة القمة رسمياً في الجوهرة

15

نفى مجلس إدارة نادي الهلال الحديث الذي دار مؤخراً عن رغبته في نقل مباراة القمة أمام المريخ يوم بعد غدٍ السبت في ختام مسابقة الدوري الممتاز لتقام بإستاد الخرطوم وذكر  محمد الفاتح حجازي المدير الفني للأزرق أن مباراة القمة مقامة بالجوهرة الزرقاء وليست هناك نية لتحويلها لملعب الخرطوم مبيناً أن فريقه سيؤدي تدريبه الرئيسي مساء اليوم على ملعبه بام درمان مساء اليوم وسيختتم تحضيراته غداً على نفس الملعب.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    المرخرخين ديل مايستحقوا رجلينهم تطأ أرض الجوهرة، خصوصاً إنهم ناس حاقدين وحايكونوا جايين الجوهرة من أجل التخريب والتحطيم وإثارة الفوضي، عشان كدة نتمني إنو كردنة يتصل بالجهات الأمنية لإبتعاث قوة إضافية بخلاف المتفق عليها من قبل إتحاد الكرة، لأنو لو المرخرخين إتعصروا والشغلانة مشت معاهم حصحاص حايطلعوا غلهم وحقدهم الفي نفوسهم كلو في الجوهرة الزرقاء القاطعة قلب مرشدهم العام ومطلعة عين عمك تنقو وباقي الجماعة وهارده فشفاش أبو المستعار هرد……….
    نقترح إنو أفراد الشرطة الإضافية يتم توزيعهم فقط في أماكن وجود جماهير المرخرخ المتفلتة وأن يتم توزيع جزء آخر خارج الجوهرة بالجهة الموجودة فيها هذه الفئة المتفلتة وذلك منعاً لإفلاتهم من العقاب في حال أن أساءات الأدب، وأهم حاجة خراطيش الحمير تكون جاهزة بره !!
    لكمة أخيرة: كدي النشوف الشايب العايب أبو المستعار حايتصرف كيف وقت اللطيمة وياويله لو حاول إثارة فوضي هههههههههههههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد