صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتعادل مع سموحة ويواجه اتحاد العاصمة في نصف النهائي

27

ضرب الهلال موعداً مع اتحاد العاصمة الجزائري في الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله مع سموحة المصري بهدف لكل عصر اليوم على ملعب الاسكندرية ليحل ثانياً في المجموعة الأولى ليواجه متصدر المجموعة الثانية اتحاد العاصمة الجزائري، وكان الهلال متأخراً في النتيجة حتى الدقيقة 74 قبل أن يدرك نصر الدين الشغيل التعادل الذي كان كافياً لتأهل الهلال لنصف النهائي بعد أن رفع رصيده الى تسع نقاط فيما ذهبت الصدارة لمازيمبي الذي فاز على المغرب التطواني بخمسة اهداف نظيفة ليرفع رصيده الى 11 نقطة.

الهلال ومازيمبي 99

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ابومروان يقول

    البقية في حياتكم ياوصيفاب، كنا نتمنى أن يكون خروجكم من نصف النهائي علي يد الزعيم عشان نقطع لسانكم للأبد لكنكم اتخارجتوا من الفضيحة دي لفضيحة أكبر(: والسؤال الذي يفرض نفسه بشدة هل لديكم الجرأة للسفر الي الجزائر لملاقاة فريق اتحاد العاصمة هناك؟ أم انكم ستمارسون الهروب مرة اخري(: عموما راجياكم حلاقة بموس ميتة عشان تعرفوا مجموعة الموت كانت يأتوا مجموعة! معقولة الفريق المتصدر في مجموعة الوصيف يتهزم بخماسية في آخر مباراة له في المجموعة؟ هو الحمام ده كيفن! !

  2. awadalla يقول

    اهااااااااااا .. يادوب دخلتو دوري الابطال .. يالطيف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد