صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يرضى بالتعادل !

794

لهيب الشوق
هاشم الطيب

الهلال يرضى بالتعادل !
================
# عجز فريق الهلال من تحقيق انتصارا يعيد البسمة لهذا الشعب الذي صارت أيامه كلها عبوسة !!
# بالأمس كانت الفضيحة الكروية الكبرى التي تعرض لها فريق المريخ من فيتا الكنغولي في منافسة دوري الأبطال برباعية لم تحدث لوقت قريب داخل الأرض وقلنا….
# باكر الهلال سيعيد المياه الي مجراها ويعدل الصورة التي خلفها شقيقه المريخ وصاقرنا التلفاز في انتظار أهداف جيسي والغربال والشعلة ليشعلها من نار !!
# وجاءت الأحلام بدون عنوان كما دخل سيد البلد أبيض خرج يجرح أذيال الخيبة حاملا كل الفشل على ظهره لا نفع نزار ولا زوران !!
# ما قلنا ليكم حكاية الكوره هذه فضوها سيرة أبحثوا عن لعبة أخرى من أجل أن تحفظوا للوطن ماء وجهه !! كورتنا تشبه جنيهنا والحال من بعضه يغني عن السؤال #أصبحت فرقنا حصالة لكل الفرق الأفريقية والعربية ولكل من هو باحث لزيادة كومه !!
# الأمر يحتاج التدخل السريع من قمة الدولة ومراجعة ذلك الأمر الذي أصدره رئيس مجلس السيادة الإنتقالي بتكوين لجنة لمراجعة ومعالجة الشأن الرياضي برئاسة نائبه وانتهى الأمر بنهاية التوقيع عليه!!
# كرة القدم ليس لنا فيها حظ ونكذب على أنفسنا ولو تأملنا الإقليم الذي نقع فيه كرةالقدم هي للترفيه فقط وذهبوا بعيدا في الألعاب الأخرى كل أبطال القوي عالميا هم من هذا الإقليم الذي كنا نحن أبطاله في الملاكمة وأم الألعاب ..
# بسبب خوفنا من ناديي الهلال والمريخ هجرنا تلك الألعاب التي كانت تدر علينا الذهب النفيس وأصبحنا تحت سيطرة هذه الزعامة المغشوشة !! # ليت المرحوم اب عاج لم يراجع ويتراجع عن الرياضة الجماهيرية لأصبحنا اليوم ننافس برشلونه وليفربول وهلمجرا !!
نقطه سطر جديد ::
_____________
قاعدين ليه ما تقوموا تبطلوها سيره شغلكم كله شكاوي واستئنافات واعلام يحسن لينا في الصور المقلوبه وعمره الحمار ما صار حصان والله يرحمك خليل فرح لا زالت عزه داخل الخدر والكل فاتها بمسافات بعيدة يصعب اللحاق بهم !!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد